الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتشار رجال الأمن باستاد القاهرة لاستقبال جماهير القمة «صور»

الأطقم الأمنية
الأطقم الأمنية

انتشر رجال الأمن داخل استاد القاهرة قبل انطلاق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مساء اليوم، وكثفوا من تواجدهم انتظارا لاستقبال الجماهير في الخامسة مساءً.

وتقرر فتح أبواب ستاد القاهرة لدخول الجماهير مباراة القمة في الخامسة مساءً على أن يتم غلقها في الثامنة مساءً قبل بدء المباراة بنصف ساعة.

وأنهت الأجهزة الأمنية استعدادها لتأمين مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ودائمًا ما تتسم مباريات الأهلي والزمالك، في قمة الكرة المصرية، بالإثارة والمتعة، فيكون من الصعب التكهن بنتيجة المباراة مهما كانت ظروف الفريقين.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية غرف عمليات لتأمين دخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم وخلق أجواء آمنة للجميع.

وشهد آخر لقاء بين الأهلي والزمالك فوز المارد الأحمر بهدفين دون رد عن طريق كريم فؤاد وبرونو سافيو ليتوج الأهلي بطلا لكأس السوبر المحلى، وفى المباراة التي سبقتها فاز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف ليتوج بطلا لكأس مصر، سجل ثنائية الفارس الأبيض زيزو وإمام عاشور وسجل هدف الأهلي الوحيد حسام حسن.

بينما شهدت مباراة القطبين في دوري الموسم الماضي التعادل في مباراة الدور الثاني بهدفين لكل فريق بينما فاز الأهلي بقمة الدور الأول بنتيجة 5-3، وانتهت مبارة الدور الثاني لدوري الموسم قبل الماضي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة الكبرى

موضوعات متعلقة