الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:41 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصري يتبرع لصديقه اليمن بالذهب لعلاج ابنته

مصري يتبرع لرجل يمني
مصري يتبرع لرجل يمني

في لفتة إنسانية تبرز مرؤة المصريين، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل مصري يعيش في اليمن تبرع بذهب زوجته لصديقه لعلاج ابنته خلال الساعات القليلة الماضية، ذلك الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من المتابعين عبر حسابتهم الرسمية.

مصري يتبرع لصديقه اليمن بالذهب

وظهر بمقطع الفيديو الذي تداوله مستخدمي السوشيال ميديا، الرجل اليمني يحدث المصري عن معاناة ابنته مع المرض، ليخبره الأخير أنه لا يملك المال الكافي ليقدمه له، ولكن زوجته تملك بعض الحلي من الذهب، يمكنه أن يأخذه لكي يحصل على تكاليف العلاج، ولكن الرجل يخبره في المسجد عن وفاة الفتاة الصغيرة.

رسالة الرجل اليميني لصديقه المصري

وقال الرجل اليميني لصديقه المصري، إن هذا الراجل رفيق المسجد، والله ما وجدت أوفى منه في حياتي، وعن بسطاته، وقلة حيلته، أسال الله أن يأتيك الخير، ولكن ابنتي اختارها الله.

ومن ناحية أخرى، تفاعل نشطاء السوشيال ميديا مع مقطع الفيديو بتداوله عبر حسابتهم الرسمية، معلقين على صفة الشهامة التي يتمتع بها المصريون.

وجاءت أبرز التعليقات على مقطع الفيديو كالآتي: «جزاه الله خير وعصم الله قلب والديها وليس غريب على اهل مصر فهم أهل الشهامة والكرم والمواقف الانسانية، وأضاف أخر: والله أن مصر فيها ناس طيبين ونعم الناس، وعلق آخر: المصري دايما معروف بجدعنته».

اقرأ أيضا: بعد استعارته كتابا لمدة 58 عاما.. مسن يرفض دفع 42 ألف جنيه إسترليني غرامة