الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:56 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها «التريند».. من هي الشيف اللبنانية عبير الصغير؟

الشيف عبير الصغير
الشيف عبير الصغير

زارت الشيف اللبنانية عبير الصغير في الساعات القليلة الماضية، بعض الأماكن الأثرية المصرية، خلال جولة ترفيهية لها استطاعت من خلالها الترويج للسياحة المصرية، وهو ما لفت أنظار الجميع لها.


نشرت عبير العديد من الصور والفيديوهات للكثير من الأماكن الأثرية، كان من بينها صورة لها من أمام الأهرامات وهي ترتدي "الياشمك"، المعروف بكونه من ملامح التراث والفلكلور المصري.


استطاعت من خلال هذه الصورة أن تتصدر "التريند" على مواقع التواصل الاجتماعي، كونها شيف شهيرة ولديها ملايين المتابعين، الذين لقبوها بـ"أميرة ديزني"، كونها شبيهة فتيات ديزني.

فعلت الشيف عبير هاشتاج "egypt" أعلى مقاطع الفيديو والصور التي قامت بنشرها، والي تناولت زيارتها لشارع المعز وخان الخليلي، وبغض الأماكن التي تتضمن على بائعين للمأكولات الشعبية.

قالت خلال نشرها للصور إنها تحب مصر كثيراً، ولم تكتفى عبير بالتعبير عن حبها لمصر، ورغبتها في زيارة الأهرامات، وبالفعل قامت بزيارتها والتصوير بجوارها خلال زيارتها لها، وكتابة جملة" come to Egypt" بجوار الفيديو الخاص به.

تبلغ الشيف عبير الصغير من العمر 23 عام، بدأت قبل عام ونصف في صناعة محتوى خاص بإعداد الأطعمة، وهو ما حقق لها شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أصبح عدد متابعيها إلى مليونين على انستجرام، فيما يوجد 20 مليون متابع على تيك توك، بالإضافة إلى 20 ألف على حسابها الشخصي بتطبيق فيسبوك.

اقرأ أيضا: فنان فلبيني يحول شواطئ دبي إلى لوحات فنية