الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:27 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الداخلية» تواصل تيسير إجراءات حصول المواطنين على الخدمات الشرطية «صور»

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تواصل وزارة الداخلية جهودها في تيسير إجراءات حصول المواطنين على الخدمات الشرطية في إطار سياستها الهادفة لتفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الأمنية واعتماد الإجراءات التي من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية في سهولة ويسر.

وأوفد قطاع الأحوال المدنية قوافل مُجهزة فنيا ولوجستيا لتقديم كافة الخدمات التي يقدمها القطاع للمواطنين من بطاقات الرقم القومي والمُصدرات المُميكنة بنطاق محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والمنوفية والغربية والقليوبية وقنا وكفر الشيخ والبحيرة والمنيا، وأسفرت تلك القوافل عن استخراج 11211 بطاقة رقم قومي، و21545 مصدرا ممكنا.

وقررت الداخلية استمرار عمل القوافل بالمحافظات المشار إليها وذلك اعتبارا من يوم 21/1/2023 وحتى الانتهاء.

وواصل القطاع على مدار أيام الأسبوع تلقى الاتصالات الجماهيرية الواردة عبر الخطوط الساخنة لتلبية وتوصيل مختلف خدمات القطاع بشكل فوري لهم بأماكن تواجدهم على أرقام القطاع المختصرة، 15340 للطلبات الجماهيرية الفورية و15341 لطلبات كبار السن وذوي الهمم وأسر الشهداء، وتم تلبية مختلف الطلبات وتوصيلها في ذات اليوم تيسيرا على المواطنين وتم استخراج وتوصيل 628 بطاقة رقم قومي و367 مصدرا ممكنا.

كما تم الاستجابة لإلتماسات الحالات الإنسانية "المرضى وكبار السن وذوي الهمم" وإيفاد مأموريات لـ12 حالة إنسانية بالمنازل والمستشفيات لتجديد بطاقات الرقم القومي لهم ، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراجها وتسليمها لهم.

اقرأ أيضًا: عاجل.. قرار جديد من النقض ضد قاتل نيرة أشرف