الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على عامل طعن زوجته في المرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المرج من أحد المستشفيات باستقبالها سيدة مقيمة بدائرة القسم مصابة بعدة جروح طعنية بالجسم.

بالانتقال وسؤالها قررت بحدوث مشادة كلامية بينها وزوجها، مقيم بدائرة القسم، وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما، تطورت لتعديه عليها بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" نتج عن ذلك إصابتها المُشار إليها.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»

في سياق آخر، استحالت العشرة فيما بينهما حتى اتفقا على إنهاء الحياة الزوجية، ولكن أحد الطرفين أكمل حياته بشكل طبيعي وتزوجت، والآخر أوقفها عند الطلاق ولم يستطع أن ينسي السنوات التي قضاها بجوار طليقته.

خلال سنوات عديدة تزوج فيها المتهم من المجني عليها كانت الحياة الزوجية فيما بينهما غير سهلة ومليئة بالمشكلات، ما دفعهما إلى الاتفاق على الطلاق، لم يمر هذا الأمر مرور الكرام بالنسبة للجاني وقرر أن ينتقم لكرامته بعد أن تزوجت طليقته بآخر ظنا منه أنها كانت تخدعه أثناء زواجهما وعلى علاقه بزوجها الحالي.

في كل مرة يحاول المتهم أن يتناسي طلاقه من شريكة حياته، ولكن في أحد الأيام وخلال أداء واجب العزاء في دائرة مركز شرطة قنا تصادف وجود الزوج الحالي للمجني عليها في العزاء، وهو ما جعل فكرة الانتقام تسيطر عليه ووضع مخططا لذلك.

وكان المخطط الذي وضعه المتهم للتخلص من المجني عليها وزوجها هو أن يشعل النيران في محل سكنهما انتقاما منهما، ولكنه حينما دلف إلى الشقة وجد ضحيته بمفردها فما كان منه إلا أن سدد لها عدة طعنات متفرقة في أنحاء جسدها، والتي أودت بحياتها بعد أن حاولت الاستغاثة بالأهالي.

حينما شعر المتهم بأن خطته ستنكشف قرر أن يتخلص من المجني عليها بسلاح أبيض كان قد دسه بين طيات ملابسه، وبدلا من أن يشعل النيران في منزله سدد لها عدة طعنات أودت بحياتها، وبعد عودة الزوج من عمله وجد جثة زوجته غارقة في دمائها مسجاة داخل غرفة نومها، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي حضرت على الفور، وعند رفع البصمات تبين أن طليق الضحية هو من ارتكب الجريمة بحقها.

وبعمل عدد من الأكمنة الثابتة والمتنقلة تم القبض على المتهم واعترف بجريمته معللا ذلك أنه بدافع الانتقام من طليقته وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.