الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:10 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رباب» تطلب خلع زوجها.. «باعني لصاحبه براتب شهري»

محكمة الأسرة صورة تعبيرية
محكمة الأسرة صورة تعبيرية

رفعت "رباب"، دعوي قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها وذلك نتيجة لما وقع عليها من ضرر جعلها تشعر باستحالة المعيشة معه، وتبرر" يطالب صديقه بالاقامة فى منزلنا مقابل مصاريف شهرياً".

تقول"رباب .ع" 28 سنة،ربة منزل، بأنها تزوجت من "أحمد .ك" 31 سنة، سائق ميكروباص، زواجاً تقليدياً، بعد ترشيحه من احدى الأصدقاء، وبعد التعارف وجدته الشخص المناسب للزواج لتظاهرة بالحب الشديد، ولقدرته على اسعادي، وافقت وانتقلنا للمعيشة بعش الزوجية، زواج استمر 4 سنوات، بدون انجاب أطفال.

اقرأ أيضاً:إصابة 13 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم

تكمل الزوجة حديثها: " جعلته يشعر بالسعادة فى كل حتياجاته، حتى تعرض زوجي إلى حادث وتغير حاله من شخص لآخر وأصبح مدمن على المخدرات بعمله ونتج عن ذلك تقاعده بالبيت، ومن وقتها لم أجعله يحتاج لشخص أخر بعد نزولى الى العمل، حتى مرت الأزمة وطالبته بعدم الاستناد على أحد، ومن هنا ظهرت الخلافات، بعدما بدأ فى استقبال أصدقاءه فى البيت".

وتضيف"رباب": " نصحت زوجي وقتها بعدم استقبال أحد وقت وجودي بالمنزل ، تحول الحديث الى مشادة كلامية لعدة ساعات وبعدها كأن لم يكن شئ ويظل على وضعه كما هو، وكنت أذهب الى النوم وأصدقاءه بالبيت، ولا يخجل من ذلك".

تذكر الزوجة لحظة تفكيرها فى الانفصال: بعدما طالب زوجها من صديقه الاقامة بمنزلنا مقابل راتب شهري، صدمت ودخلنا فى خلاف كبير حتى وصل الوضع بنا إلى طردى من الشقة واهانتي ورفع صوته حتى علم الجيران بما يحدث بيننا".

تشكو الزوجة زوجها لمنزل أهلها، وطالبته وقتها بالطلاق وقام بتهديدى، لم يكن أمامي وقتها بعد مرور أشهر على إقامتي بمنزل أهلي الا الذهاب لمحكمة الأسرة، ورفع دعوى خلع للتخلص منه ، وحملت الدعوى رقم 385 لسنة 2021 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:وقف سير محاكمة مرتضى منصور في اتهامه بسب وقذف الخطيب