الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:31 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طبيبة أمام محكمة الأسرة: «بيشك في مديري »

تعبيرية عن محكمة الأسرة
تعبيرية عن محكمة الأسرة

سيدة في الثلاثينات تحمل ملامح بنت البلد الاصيلة والملتزمة دينياً، تنتظر أمام محكمة الأسرة دورها فى تقديم أوراقها أمام مكتب التسوية، لتحديد جلسة المواجهة بينها وبين زوجها حتى تحصل على الخلاص من تلك الزيجة التي تجعلها لا تشعر بالأمان والاطمئنان مبررة ذلك" بيشك في مديري في المستشفى بخيانتي معه".

وقالت الزوجة أمام مكتب التسوية: إن زوجها صديق لها بالعمل لكنه تم إيقافه لخلافه مع صديق أثناء عمله، منذ فترة طويلة وكان هناك علاقة بيننا وتوعد بالعمل بالخارج بمجرد صوله على الأموال التي تجعله يقوم بفتح عيادته الخاصة، وتقدم لخطبتها ووافق والدها على الفور بسبب صداقتهما ولم يعلم عن خلافاته شيء.

اقرأ أيضاً:طالبة الطب أمام محكمة الأسرة: «ضربني عشان أتنازل عن حقوقي مقابل الطلاق»

وتابعت الزوجة: " ساعدت حماتي زوجي حماتي في تجهيز مستلزمات الزواج ولم نخبر فرد بالعائلة عن تقاعده، وتوعد بعمله في مكان حتى يكن قادر على تلبية متطلباتي ومستلزمات منزله وبالفعل نفذ كلماته وبعد الزواج بشهرين لاحظ وجود مدير جديد بالمستشفى تغيرت ملامحه لمعرفته بتلك الشخص ومن يومها يطالبني بالتقاعد، وتدمير مستقبلي.

وأضافت الزوجة: "لم يعمل ويظل بمكتبي بالمستشفى يومياً لمتابعة تلك الشخص ويتهمني بخيانته مع مديري ، ولم أكن قادرة على الشكوة لوالدي حتى لا يعلم بانه شخص متقاعد من عمله، ومع استمرار رفضي ترك العمل اتهمني بالإهمال والتقصير وتعدى علي عدة مرات بالضرب والسب".

وتختتم الزوجة: " وصل الوضع لضربه مديري بالمستشفى ولم يكن أمامي وقتها الا الاستعانة بأهلي وترك منزله وطلبي الطلاق لكنه رفض وقام بتهديدي، فلجات بعد شهور تفكير الى محكمة الاسرة بالتجمع الخامس ورفع دعوي خلع حملت رقم 1638 لسنة 2022 ، ومازالت الدعوي منظورة امام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الان.

اقرأ أيضاً:مصادرة 4 أطنان كبدة فاسدة في الجيزة