الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:56 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دوحة» تطلب الخلع: «جوزي جند الجيران لمراقبتي»

محكمة الأسرة -صورة تعبيرية
محكمة الأسرة -صورة تعبيرية

قامت "دوحة. ع"، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها "بيجند الجيران تراقبني وسرق موبيلي يومين لمراقبة مكالماتي بدون علمي".


تروي "دوحة" 32 سنة، ربة منزل: تزوجت منذ 3 سنوات من "عمار. م" 35 سنة، سائق مكروباص، زواجًا تقليديًا، وبعد الزواج فوجئت أنه فاقد الثقة بكل السيدات "عقدة نفسية"، وبيتعامل معي وكأني إنسانة غريبة ولست شريكة حياته، يجعلني أشرح يومي من أوله لآخره ويسأل لإثبات صراحة كلماتي.

اقرأ أيضاً:إحالة أوراق المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد بمساعدة عشيقها إلى المفتي

أضافت الزوجة: شعرت أن زوجي معقد نفسيا، وحينما تحدثت معه وأخبرته بأن يغير فكرته عن الخيانة وأن زوجته التي يجب أن يثق بها كان رده "معنديش ثقة بكل الحريم حتى ولو أمي"، حتى إنه قام بالتفكير في وضع كاميرات بالمنزل إلا أنه لا يملك المال الكافي فصرف نظر عنها.


استكملت "دوحة": لم يكن أمامي إلا محادثة أهله عما يفعله لحل وضعه إلا أن لاحظت تأكيد والده لأفعاله، ومن هنا علمت بخيانة أمه لابوه فهو أصبح معقد نفسيا، من تلك الموقف وتأقلمت مع حياتنا الزوجية حتى يقتنع بأن كل السيدات لا تتشابه في سلوكها وتصرفاتها.


اختتمت الزوجة: علمت بعد المعيشة معه 3 سنوات زواج، بدون إنجاب أطفال للإضرابات الموجودة بحياتنا بان زوجي يجند كل جيران المنزل لمراقبتي أثناء غيابه، والغريب الفكرة التي تصل لكل فرد منهم بخيانتي وبعدما علمت ذلك، وتحدثت معه نكر وسرق موبايلي لمعرفة مكالماتي وسبب فضح اتفاقه مع الجيران، وبعدها وضعه بإحدى الشنط المركونة بالمنزل.


طلبت من زوجي الطلاق وكان رده "أنا مش هطلق عاوزة تتجوزي مين"، فلجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع حملت رقم 2710 لسنة 2022 ولا تزال منظورة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:تأجيل استئناف البلوجر هدير عاطف وطليقها وآخرين لـ20 فبراير