الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:48 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة أمام القاضي: زوجي كسر دراعي بسبب «كيس مكرونة»

تعبيرية
تعبيرية

أقدمت زوجة داخل جدار الأسرة، "بزنانيري" وكان يعلو وجهها مسحة حزن يشوبها دهشة، بسبب كيلو مكرونة.

لم تكن تتخيل بأنه سينتهي بها المطاف، لرفع دعوى خلع من زوجها الذي لقنها "علقة ساخنة"، غير مبال بما تحملته معه لمواجهة الغلاء وظروف المعيشة الذي يمر بها.

وأمام أعضاء مكتب تسوية المنازعات وبخجل شديد وكلمات تخفي وراءها ألم قالت: لقد تزوجت منذ سنة من زوجي الذي يكبرني سنا هربا من لقب عانس، حيث بلغت سن الثلاثين، ولم أقصر يوما معه ووافقت على رغبته بأن يكون مصروف المنزل زهيد جدا، حيث يعمل زوجي بائعا متجولا في الشوارع، ولا يوجد مصدر دخل ثابت، فطبيعة عمله لا يكسب منها إلا نقود قليلة، ورضيت بما قسمه الله لي.


وبصوت متحدج تستطرد قائلة: لقد تسبب زوجي في كسر ذراعي بسبب كيلو "مكرونة" قمت بشرائه، ولم أتمكن من إعداده، حيث اكتشفت بأنه غير صالح للاستخدام، ونوعه ردئ ولن يقبل التاجر إعادة النقود لي مره ثانية خاصة بعد نزعي للغلاف وألقيت به داخل الماء لإعداده.

وأضافت: وما إن علم زوجي بعد أن عرضت عليه الأمر، ولم أجد منه غير الإهانة والسب، وانتفض من فوق مقعده وتعدى عليا بالضرب حتى تسبب في كسر ذراعي واتهمني بالإهمال وغير حريصة على مصروف المنزل.

واستكملت: تركت عش الزوجية وأقمت لدى منزل والدي، وفوجئت بأنه قام برفع دعوى يطلبني في بيت الطاعة، والعودة إليه، ولكنني توجهت إلى المحكمة وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 5171 لسنة 2021 وأصريت بعدم رغبتي في العودة وأطلب الخلع لاستحالة العشرة بيننا.

اقرأ أيضا: إحالة 5 متهمين للجنايات لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار ببولاق أبو العلا