الطريق
السبت 11 مايو 2024 10:51 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى خلع: «بيعرف أمه كل أسرار حياتنا الخاصة»

تعبيرية
تعبيرية

"جوزي مش بيدخل الشقة غير بإذن أمه".. هكذا بدأت الزوجة صاحبة الـ26 عاما من عمرها حديثها بمحكمة الأسرة «بمدينة نصر»، إذ دخلت ترقب بعينيها أعضاء مكتب هيئة التسوية، بعدما طمأنها أحدهم بأن تروي لهم سبب تقدمها برفع دعوى خلع ضد بعلها.

استطردت قائلة: فوجئت يوم زفافي بامتناعه عن الكلام معي لمدة ثلاث ليال، وعللت تصرفه هذا نظرا لهدوئه وأنه قليل الكلام، وبعد ذلك انتابني الفضول لمعرفة سبب امتناعه عن الكلام معي الفترة السابقة، ووقعت المفاجأة حيث قال: كنت أنتظر أذن أمي، والذي يربطه بها ارتباطا متينا حيث يستشيرها في أمور حياته وعلي كل عمل ينوي القيام به حتي في حياته الزوجية.

تابعت الزوجة حديثها: وجدت بعد ذلك أن النقاش معه لن يغير من الأمر شيء، وأقنعت نفسي بأنها فترة وستمضي، لكن فوجئت بعد ذلك أثناء ذهابه إلى العمل يتحدث معها عبر موقع الفيسبوك، وراقبته عن بعد حيث اكتشفت من خلال محادثته بأنه يستشيرها في كل شيء، حتي ذهابه ورجوعه من العمل، وتعطيه الإذن بأن يرجع إلى المنزل، وفي اليوم الثاني واجهته واعترف لي بأنه تعود علي ذلك، وأنها أمه ولازم تعرف ماذا يفعل وقالي لو مش عاجبك قدامك المحاكم.

اختتمت حديثها قائلة: طلبت منه كثيراً بأنه والدته ليس لها الحق بأن تعرف أسراري وحياتي الخاصة إلا أنه رفض وباءت كل محاولاتي معه بالفشل.

لذا توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع تحمل رقم 1452لسنة 2021 لاستحالة العيش معه ثانية ولا تزال منظورة ولم يبت الفصل بها حتي الآن.

اقرأ أيضًا: إخلاء سبيل عازف الأورج محمد عبد السلام بعد معارضته في أحكام غيابية