الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:48 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة في دعوى خلع: «جوزي بيشمني قبل النوم وبيشوف الطبق بيزيق ولا لأ»

تعبيرية
تعبيرية

أقدمت "هبة" إلى محكمة الأسرة "زنانيري" لرفع دعوى خلع، وروت أمام هيئة المنازعات تفاصيل حياتها مع زوجها، والتي وصفتها بـ"الجحيم"، موضحة أنها لم تستطع العيش معه لأنه مريض بالوسواس القهري، مضيفة: "لازم يشمني قبل النوم، ويشوف الطبق بيزيق ولا لأ".

وبنبرة حزن، أضافت: "لم يمر على زواجي غير خمس شهور فقط، وخلال تلك الفترة أخذت تصرفاته على سبيل المزاح، حيث كان يراجع ورائي تنظيف المنزل ويمسح بيده أركان الغرف ليطمئن بعدم وجود أتربة بالأركان، وخلال وجودي بالمطبخ تفاجأت به يمسك الطبق ويمسحه بيده يشوفه بيزيق ولا لأ، وإن لم يجد ذلك ينهرني ويطلب مني تنظيف الأواني مرة أخرى غير مراعيا وقوفي طوال اليوم في المطبخ".


"بدأت تصرفاته تغضبني حتى تتطور الأمور، وفوجئت به يقترب مني ويشم رائحتي قبل النوم، ما يشعرني ذلك بالإحراج والخجل، بخلاف معاملته السيئة، وكأنني شغالة، إذ يريد تنفيذ الأوامر دون مجادلة أو نقاش، وأصبحت أعمل بتنظيف المنزل على مدار ٢٤ ساعة لإرضائه وعلى حساب نفسي وصحتي".

وأضافت الزوجة: "في مرة من المرات أصابني دوار وتعبت فانهارت، وبعد حضوره من العمل فوجئت به ينهرني ويسبني ويتهمني بالإهمال والكسل وعدم تحمل المسئولية، اشتطت غضبا منه لم أتحمل إهانته لي رغم كل ما أفعله، ونشبت بيننا مشادة كلامية تركت المنزل على إثرها وتوجهت لمنزل عائلتي، وبعدها فوجئت به أيضا ينهر أخي في إحدي المكالمات الهاتفية قائلا: "أختك سابت البيت بمزاجها، وانا لم أطردها.. لازم تيجي تعتذر لي.. وأنا اقرر ترجع ولا لأ.

وتابعت: "لم أنتظر أن أكون أحد نزلاء مستشفى الأمراض النفسية بسببه، لقد بدأ يسيطر على الشعور بالجنون من هذا الزوج المريض بالوسواس القهري والكبرياء متناسيا المودة والرحمة، لذا قررت أتوجه إلى المحكمة لرفع دعوى خلع تحمل رقم 3124 لسنة 2021، ولا تزال قائمة الدعوى ولم يبت الفصل بها".

اقرأ أيضا: السفارة الكويتية تنفي تعدي الشرطة المصرية على طلابها بالإسكندرية