الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:05 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«منع الجاتوه والصابون».. سيدة ترفع قضية خلع على زوجها البخيل

تعبيريّة
تعبيريّة

من داخل ساحة "زنانيري" جاءت إيمان صاحبه 28 عاما لتروي مأساتها، قائلة: "أيقنت بأن زوجي كالثوم لا يفقد رائحته حتى ولو غسل بماء الورد، وبعد تلك المعاناة اتخذت القرار وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع الخلع حيث قضيت شهر عسل أسود، وجوزي عدو الصابون".


من أمام مكتب هيئة المنازعات الأسرية تستطرد الزوجة حديثها: "وافقت على الزواج من أول شخص تقدم لي فهو ميسور الحال ويملك محلات ملابس غير أنه جارنا، حتى اكتشفت بأنه بخيل عندما جاء لاصطحابي من محل الكوافير، علت وجهي حمرة الخجل والدهشة وتمنيت أن تبتلعني الأرض بعدما أخبرني بأنه لا يمتلك" فلوس" لدفع تكاليف فستان الزفاف والميكب قائلا: معملتش حسابي، واعتقدت أن والدك سيقوم بإنهاء ودفع التكاليف، ولم يؤكد علي أحد بأنني سأقوم بدفع تلك الأشياء، شعرت حينها بأن حياتي معه انتهت قبل أن تبدأ".

وأضافت: "كانت المفاجأة الثانية وغير المتوقعة عندما فوجئت به أثناء تواجد المدعوين لحفل الزفاف يختلق مشكلة ويطلب من والدها محاولا إقتاعه بمنع تقديم الجاتوه والاكتفاء بالشربات، انتابتني حالة من الذهول والهلع من تصرفه الغريب، لكنه اقترب مني يهمس في أذنيها يخبرها بمفاجأة رسمت البسمة على وجهها العابس وهي بأنهما سيقضيان ٣ أيام شهر عسل بمرسى مطروح".

وأوضحت: "بعد مرور الأيام استقبلت خلالها المفاجآت والتصرفات كأنها جمرات تستقر بين ضلوعي حتى وقعت الطامة الكبرى والأكثر غرابة حيث فوجئت به يطلب مني عدم استهلاك الصابونة ويكفيها استعمال الماء فقط محاولا إقناعي بالتوفير لأننا في بداية حياتنا، وأنه قبل الزواج مني لعلمه بأنني حريصة في أمور الحياة".

وتابعت: "انفجر الدم في عروقي، وبصوت يشوبه حسرة وندم طلبت منه أن يطلقني لكنه وببرود شديد رفض قائلا: أنا مابطلقش".


واختتمت: "سودت الدنيا أمام عيني فلم أحد غير محكمة الأسرة لإنقاذي منه،ورفعت قضية خلع تحمل رقم 5214 لسنة 2021.. لقد قضيت شهر عسل أسود تحليت خلاله بالصبر، ولا أرغب في العيش معه ولا أعلم عن ماذا يخبئ لي من مفاجآت أخرى، وأنا مصممة على الخلع من"ه.

اقرأ أيضًا: «مات قبل فرحه بأسبوع».. كواليس مقتل شاب على يد ملثمين في كرداسة