الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:47 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة في دعوى خلع: «جوزي بيستلف فلوس ويخلع»

تعبيرية زواج جورجينا وكريستيانو
تعبيرية زواج جورجينا وكريستيانو

من داخل محكمة الأسرة "بزنانيري "أتت سيدة تشكو زوجها وترفع دعوى خلع ضده قائلة: "جوزي بيحب يستلف فلوس ويسحب قروض ويخلع ميسددهاش".

وأوضحت "تعرفت إلى زوجي عن طريق احدي صديقاتي، منذ عام فقط وأنجبت طفلة، وأن مدّة الخطوبة كانت قصيرة للحد الذي لم يجعلني أفهم شخصيته وسلوكه، وبعد إن ذهبنا إلى عش الزوجية وعقب إتمام الزواج انقلبت الدنيا رأسا على عقب كنت اللاحظ دائمًا من تصرفاته أنه شخص غير مسؤول، لكنني تجاهلت الأمر اعتقادا بأنه مدّة الجواز قصيرة وليس أعرفة جيد.

وأكملت الزوجة حديثها: "طول مدّة الزواج لم أفكر في الانفصال ولا أريد بأن أهدم عش الزوجية، وتحدثت معه كثيراً، بعد مطالبة الناس إلينا ولكنه لا يبالي، حتي نشبت بيننا مشادة كلامية انتهت بالاعتداء عليا بالضرب وتركت علي أثارها المنزل وتوجهت إلى منزل والدي حتي أجد حلا.


وتابعت الزوجة أنه مع كل مأزِق يتعرض له الزوج، يعرضها معه للمشاكل بسبب القضايا المرفوعة ضده، يوعدها بعدم تكرار ذلك والتوقف عن اقتراض الأموال من البنوك والأشخاص، لكن دون جدوى، وبقي الأمر كما هو، حتى قررت الزوجة الابتعاد عن الضغط المعنوي الذي كانت تتعرض له، مع كل مرة يقترض فيها الزوج الأموال، ويمتنع عن سدادها، فقررت التخلص من العيشة معه، وطلب الطلاق، لكنه لم يوافق على طلبها، ما جعلها تتوجه إلى المحكمة، لرفع دعوى طلاق ضده بعد فشلها في الانفصال بالطرق الودية.

لذا ما كان لدي إلا أن أتوجه إلى محكمة الأسرة وأقيم دعوى خلع تحمل رقم 1125لسنة 2021 لاستحاله العيش معه مرة ثانية ولا تزال منظورة ولم يبت الفصل بها.

اقرأ أيضًا: ضبط ديلر بـ20 طربة حشيش في الجيزةاليوم الإثنين، 9 يناير 2023 05:16 مـ