الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:41 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عاوز يخلف وأمه تصرف» سيدة ترفع قضية خلع على زوجها بسبب حماتها

محكمة الأسرة صورة تعبيرية
محكمة الأسرة صورة تعبيرية

رفعت «نهال. م»، 33 سنة، ربة منزل، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة أكدت فيها استحالة العشرة بينها وبين زوجها بعد مرور 9 أشهرعلى زواجهما، قائلة: «معهوش فلوس يصرف علينا أخلف منه وأزود همي؟».

وتروي الزوجة تفاصيل زواجها من "سعيد .ح"، 38 سنة، مدرس لغة عربية، بأنها غير سعيدة في حياتها الزوجية ويعود ذلك الشعور إلى تدخل حماتها في شئون حياتها كما كانت تقضى معظم الوقت في منزلها وتتدخل فى أدق التفاصيل بحجة، إنفاقها على المنزل مؤكدة: «حاولت كتير التأقلم مع تلك المعيشة الا أن كرامتي لا تسمح بذلك فأصبحت الخلافات بيننا روتين يومي».

اقرأ أيضاً:أمن الدقهلية يضبط صفقة مخدرات بـ360 ألف جنيه

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمه الأسرة: "زوجى يريد الإنجاب لكنه غير قادر على الإنفاق لتعرضه للوقف بعمله، فنصحته بعدم التفكير في ذلك الموضوع حتى يتم تصحيح حالته المادية ويكون قادرا على تلبية متطالباتنا وقتها بدون تفكير سوف اتخذ قرار الإنجاب».

وأكدت الزوجة: «بعد قراري لم تجعلني حماتي أقيم بالمنزل وجعلتني أنقل إقامتي إلى منزل أهلي لاتخاذها قرار زواج ابنها من سيدة أخرى، طالبت زوجي بالطلاق لكنه رفض ولم يتواصل هاتفياً للاطمئنان وكلما سمع صوتى بهاتفه المحمول يقوم بإغلاق هاتفه».

تختتم الزوجة حديثها قائلة: "لم يكن أمامي بعد بيع العفش وتغيره لزواجه من أخرى إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة للتخلص من تلك الشخصية المريضة والمعتمدة على الآخرين"، مقيمة دعوى خلع ضد زوجها الحاملة لرقم 201 لسنة 2020، ومازالت منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:ضبط 23 قطعة سلاح ناري في أسيوط