الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:13 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ضرب ابنه عشان جعان».. «هبة» ترفع دعوى خلع على زوجها لتعديه على طفلهما»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

رفعت سيدة ثلاثينية دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تحمل رَقَم 197 لسنة 2021 طالبت فيها بخلع زوجها، لضربه طفله الرضيع خلال صراخه لشعوره بالجوع، وكأنه شاب يعلم بما يفعله.
وقالت "هبة. ف" في دعواها: "تزوجت من "محمد. ع" 35 سنة، صاحب سوبر ماركت، زوجاُ تقليدياً، بعدما تقدم إلى والدي لرغبته في الزواج، لم أعلم عنه شيء غير أنه ميسور ماديا وقادر على تلبية متطلباتي، لكن ما خفي كان أعظم، فمنذ زواجنا الذي استمر سنتين تقريباً وهو يفتعل الخلافات دون أسباب".
اقرأ أيضاً:خطأ يكلف صبيا حياته على قضبان السكة الحديد بالجيزة


وأضافت الزوجة: "تأقلمت على المعيشة معه حتى أنجبت طفلي الرضيع الذي يبلغ من العمر أيام قليلة، جعلني أكمل بحياتنا الزوجية، فزوجي حياته كلها صوته المرتفع، وأخلاقه الكلام الغير لائق بمكانة".

وتختتم : "لم ينته الأمر على ذلك بل ضرب طفله الرضيع في أثناء بكائه لشعوره بالجوع خلال انشغالي بشغل المنزل، اعتقدت خوفه على طفله إلا طريقته جعلتني لا أئتمنه على وجود طفلي معه حتى ولو ثوان لم أتحمل المعيشة معه فهو مختل عقلياً ولا يريد التغير".

طالبته بالطلاق لكنه رفض ورفع صوته وتعرضت للإهانة الشديدة والضرب، لم يكن أمامي بعدها إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة لإقامة الدعوى ومازالت منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى.

اقرأ أيضاً:إدراج جماعة الإخوان وزوبع ومطر وناصر على قوائم الإرهاب