الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:22 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة أمام محكمة الأسرة: «جوزي سرق تيشيرت أخويا وفضحني»

تعبيررية
تعبيررية

بعد أن تحقق حلمها بالزواج ممن أحبته بعد قصة حب، وبعد مرور عامين أنجبت صبي، ولم تكن تعلم بأنها ستبدل ثياب الحلم والفرح برداء الأحزان والفضائح، تبيت ليلتها دامعة العين موجعة الجسد عندما اكتشفت حقيقية زوجها.

من داخل محكمة الأسرة بزنانيري وبخطوات يشوبها الخزي والعار سارت الزوجة تعلو وجهها مسحة حزن بينما تمسك صغيرها بذيل عباءتها وكأنه يحاول منعها من التحدث أمام أعضاء هيئة تسوية المنازعات.


وبصوت متحشرج ودموع تتساقط ببطء شديد، قالت: «جوزي فيه طبع مش هيبطله بعدما باءت كل محاولاتي معه بالفشل، ووصلت معه إلى طريق مسدود حيث اكتشفت بعد زواجنا، وبعد قصة حب اعتقدت بأن الدنيا فتحت لي ذراعيها، باختفاء أشياء كثيرة من المنزل لم أفكر للحظة واحدة أنه الفاعل إلى أن وقعت المفاجأة على رأسي كالصاعقة، هي بأن كل ما يملكه من مال هو مال حرام، وأنه محترف في السرقة».


وأضافت الزوجة: «حاولت إقناعه بأن يسلك طريق الاستقامة، وينزل لعمله الذي تركه منذ فتره ليكتسب الحلال من أجل ابننا الوحيد»، وتسكت لبضع ثواني وتستكمل: "ظل لفترة ليست بطويلة يعمل بجد ولكن مع الوقت لاحظت عودته مرة أخرى للسرقة، حيث قام بسرقة صديقه المقرب، لتنشب بينهما مشاجرة ويفتضح أمره أمام الناس، وما إن واجهته اعتدى علي بالضرب والسب وأهانني وطردني".


تنفست الزوجة الصعداء تبتلع مرارة الفضيحة التي حلت عليها تحتضن ابنتها الصغيرة، واستطردت: «مكثت بمنزل عائلتي وبعد مرور عدة أيام فوجئت به يأتي يقدم قرابين الحب والسماح، ووعدني بالتوبة وعدم تكرار تلك الأفعال مرة أخرى وأنه سيكون مثال للزوج المحترم والمثالي، أخبرني بأنه سيبتعد عن السرقة بصفه نهائية وسيعمل ليرزق بالحلال».


وتابعت الزوجة: "رضخت لإلحاحه وعدت معه للمنزل إلا أنني تلقيت ضربة شديدة كانت بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير بعد أن تلقيت مكالمة من والدي يخبرني باختفاء تيشيرت خاص بشقيقي من المنزل، فقمت على الفور بالتوجه لدولابه وفوجئت بوجوده وسط ملابسه، قمت بمواجهته بفعلته فما كان منه إلا أن قام بالتعدي عليا بالضرب المبرح وطردني من منزلي".

لذا توجهت إلى محكمة الأسرة "بزنانيري" لرفع قضية خلع تحمل رقم 1283 لسنة 2021 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة ولم يبت الفصل بها حتى الآن.

اقرأ أيضا: النيابة تحيل 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار للجنايات في الإسكندرية