الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:38 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خبطتين في الرأس توجع”.. الزمالك مُهدد بفقدان المركز الرابع بعد ثلاثية الأهلي بالدوري

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

يبدو أن الأمور تزداد سوءً داخل أروقة القلعة البيضاء في الساعات القليلة القادمة، خصوصًا بعد النتائج الأخيرة والغير مُرضية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، والتي كان آخرها الخسارة الثقيلة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وتلقى الأبيض هزيمة مُدوية على يد المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الـ14 من الدوري الممتاز.

خبطتين في الرأس توجع

هزيمة الزمالك أمام الأهلي أصابت عشاق وجماهير الفارس الأبيض بإحباط شديد، والتي كانت استكمالا لما يقدمه الفريق من نتائج سلبية متتالية في مسابقة الدوري، بدأت بالسقوط أمام أسوان ثم التعادل مع الداخلية والاتحاد، قبل أن يخسر أمس من الأهلي.

سقوط الزمالك أمام الأهلي بثلاثية نظيفة مهد الطريق لفريق المقاولون العرب لخطف المركز الرابع من الزمالك صاحب الـ26 نقطة، في حال فوز ذئاب الجبل على نظيره الداخلية في المواجهة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأحد بالجولة الـ15.

ويقع المقاولون في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، وفي حال تخطي كتيبة المدرب شوقي غريب عقبة الداخلية، سيرتفع رصيد الفريق إلى النقطة 27 ليقفز للمركز الرابع متفوقًا على الزمالك الذي سيحتل المرتبة الخامسة، بفارق نقطة وحيدة.

الزمالك يستعد لـ غزل المحلة

ويخرج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة صعبة ستكون أمام غزل المحلة في الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، الموافق 24 يناير 2023.

اقرأ أيضًا:موقف لاعب الإسماعيلي من مواجهة أسوان بالدوري