الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:30 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الطريق» يكشف موعد وصول صفقة الأهلي الجديدة لتدعيم الهجوم

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، آخر تطورات ملف التعاقد مع صفقة جديدة في الهجوم، لتدعيم الفريق الأول بداية من الانتقالات الشتوية الجارية.

ويكثف الفريق الأول بالنادي الأهلي، مفاوضاته الفترة الحالية، من أجل الحصول على خدمات مهاجم قوي لتدعيم القلعة الحمراء، في المباريات والمسابقات التي يشارك فيها الفريق.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق"، أن الفترة الحالية تشهد تعثر مفاوضات النادي الأهلي للحصول على خدمات موليكا من بشكتاش، نظرًا للمطالب المالية الضخمة من الفريق التركي.

وأشار المصدر إلى أن النادي الأهلي اتجه لتحديد بديل موليكا، لدعم الأحمر، واستقرت إدارة النادي على مهاجم برازيلي قوي، ومن المقرر وصوله إلى القاهرة خلال اليومين المقبلين لحسم الصفقة، وهناك سرية كاملة حول اسم المهاجم.

وفي سياق آخر، ستاد القاهرة الدولي، مساء أمس السبت، شهد فوز الأهلي على نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، بالمواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري العام.

ويبدأ الفريق الأول بالنادي الأهلي التحضير لمواجهة نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا: نجم الأهلي يعود لقائمة «المارد الأحمر» أمام البنك الأهلي في الدوري