الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:41 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الطريق” يكشف سر غياب برونو سافيو عن مواجهة الأهلي والزمالك في قمة الدوري

برونو سافيو
برونو سافيو

كشف مصدر داخل الأهلي، اليوم الأحد، سبب غياب البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الكروي الأول، عن الظهور في مباراة أمس أمام الزمالك، بقمة الدوري المصري الممتاز.

واكتسح الأهلي نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة ل"الطريق"، اليوم، أن برونو سافيو، ابتعد عن المشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك، وذلك بسبب شعوره بخشونة في الركبة، وذلك فضل مارسيل كولر، المدير الفني إراحته وعدم المجازفة والدفع به في مواجهة الدوري.

وكان برونو سافيو، غاب عن المشاركة في مباراة الفريق الأحمر الماضية أمام سموحة، بنصف نهائي كأس مصر، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وكان المارد الأحمر نجح في تحقيق فوزًا غاليًا، بثلاثة أهداف دون رد.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويذكر أن النادي يحتل المركز الأول في صدارة الدوري المصري برصيد 34 نقطة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

أقرأ أيضا: مرتضى منصور يدعو مجلس إدارة الزمالك لاجتماع طارىء