الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

10 أضعاف مرتب باريس.. هل تغري أموال الهلال ليونيل ميسي؟

ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان
ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان

أشارت بعض التقارير الصحفية السعودية إلى أن إدارة الهلال السعودي رصدت مبلغ 300 مليون يورو في الموسم الواحد، للتعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي، في صفقة تاريخية تُعد الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة.

عرضًا تاريخيًا "للبرغوث" بـ 300 مليون يورو

أوضح مراسل قناة SBC الرياضية السعودية، أن إدارة الزعيم، برئاسة فهد بن نافل، قدمت عرضًا تاريخيًا "للبرغوث" أكثر بـ 10 أضعاف من العرض المُقدم من إدارة النادي الباريسي.

30 مليون يورو سنويًا من باريس سان جيرمان لميسي

نوهت تقارير صحفية عبر "سكاي سبورتس" أن إدارة النادي الباريسي، ترغب في تجديد عقد النجم الأرجنتيني لمدة عام مقابل 30 مليون يورو سنويًا.

الهلال ضد أبها بالجولة الـ 14 بالدوري السعودي

يصطدم نادي أبها بنظيره الهلال، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من منافسات الدوري السعودي في المباراة التي ستُقام على استاد الأمير فيصل بن فهد الدولي.

ترتيب الهلال السعودي بالدوري

يتواجد الهلال السعودي بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة وبفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب الصدارة بـ 31 نقطة.

اقرأ أيضًا: «الوجوه الجديدة».. فريق كامل يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية