جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 30 يناير 2023 11:19 مـ 9 رجب 1444 هـ

«الوجوه الجديدة».. فريق كامل يشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية

الأهلي في كأس العالم للأندية
الأهلي في كأس العالم للأندية

يستعد عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام على الأراضي المغربية، والتي ستنطلق بداية من يوم 1 فبراير المقبل وتستمر حتى يوم 11 من الشهر نفسه.

ومن المنتظر أن يلتقي النادي الأهلي في أولى مبارياته بكأس العالم للأندية بنظيره أوكلاند سيتي بالدور التمهيدي، والمقرر إقامته يوم 1 فبراير المقبل، حيث سيكون أمامه 3 مباريات لبلوغ المباراة النهائية.

الأهلي في كأس العالم للاندية

وجوه جديدة في كأس العالم للأندية

وتضم قائمة الأهلي لاعبون لم يشاركوا في كأس العالم للأندية للنسخة الماضية، التي من المنتظر أن يعلنها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قبل التوجه إلي الأراضي المغربية.

وشهدت القائمة 12 لاعبا لم يشاركوا في بطولة كأس العالم للأندية من قبل، وتأتي القائمة على النحو التالي: "بيرسي تاو، ومحمود متولي، وشادي حسين، ومصطفي سعد "ميسي"، ورأفت خليل، ومروان عطية، وبرونو سافيو، وخالد عبد الفتاح، ومحمد الضاوي "كريستو"، أحمد نبيل "كوكا"، ومحمد فخري، ومحمد أشرف".

مع العلم أن الثنائي محمود متولي والجنوب إفريقي بيرسي تاو كانا متواجدان ضمن قائمة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية النسخة الماضية، لكن تأتي الإصابة وتمنعهم من المشاركة مع المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تطير بعثة النادي الأهلي إلي المغرب، عقب نهاية مباراة الفريق مع البنك الأهلي في الدوري الممتاز، التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضًا: «زلزال بقوة 3 ريختر» انهيار داخل القلعة البيضاء بعد الهزيمة من الأهلي...