الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعب إفريقي جديد على رادار الأهلي

علي سماتا
علي سماتا

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بظهور لاعب جديد على ردار النادي الأهلي، من أجل تدعيم صفوف القلعة الحمراء، في الميركاتو الشتوي الجاري.

الفترة الحالية، يسعى النادي الأهلي، لتدعيم الفريق الأول بصفقة هجومية قوية من أجل مساعدة الفريق في المباريات والمسابقات التي يشارك فيها الفريق.

وأكدت صحيفة "aksam" التركية، في تقرير، أن إدارة النادي الأهلي لديها اهتمام بالتعاقد مع علي سماتا، لاعب نادي فناربخشة التركي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكر التقرير أن الأهلي أبدى اهتماماته بالحصول على خدمات علي سماتا، في يناير الجاري، ولكن في صمت وسرية تامة، وذلك خاصة بعدما فشل اللاعب في تقديم المستوى المطلوب منه مع فناربخشة التركي، منذ انضمامه للفريق، لذلك يسعى النادي لبيعه في يناير، قبل نهاية عقده في يونيو المقبل.

وأشار تقرير الصحيفة التركية إلى أن الأهلي يبحث عن مهاجم بمواصفات متميزة في ميزانية تقدر بـ 2.5 مليون يورو ويمكن له استعارة اللاعب بنية البيع في يونيو المقبل.

وفاز الأهلي على نظيره الزمالك، بثلاثة أهداف دون رد، بالمواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري العام، في المواجهة التي احتضنها على ملعب القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا: «الأبيض يتعرض لمؤامرة».. نجم الزمالك السابق يثير الجدل بتصريحات نارية