الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. البورصة تعلن تنفيذ صفقة بـ3.5 مليون جنيه على الشركة المالكة لـ سينابون-مصر

مقاهي سينابون-مصر
مقاهي سينابون-مصر

كشف التقرير اليومي الصادر عن البورصة المصرية تنفيذ صفقتين على أسهم شركات المتحدة للمشروبات والأغذية، وهي الشركة المالكة لأفراع مقاهي سينابون-مصر الشهيرة، ورد إيلاند للمشروعات السياحية - جنة بيتش بقيمة إجمالية 38 مليون جنيه، كأكبر صفقتين تمت اليوم.

وذكر تقرير البورصة أن قيمة الصفقة المنفذة على شركة رد إيلاند للمشروعات السياحية - جنة بيتش بلغت نحو 34,4 مليون جنيه بحجم تداولات بلغ 49 ألف سهم خلال تعاملات اليوم الأحد.

وبلغت قيمة الصفقة المنفذة على أسهم شركة المتحدة للمشروبات والأغذية نحو 3,57 مليون جنيه بحجم تداولات بلغ 357 ألف سهم خلال تعاملات اليوم.

والجدير بالذكر أن إجمالي قيم التداولات بالبورصة خلال تعاملات اليوم الأحد بلغت 3,9 مليار جنيه، بحجم تداولات بلغ 733 مليون ورقة منفذة على عدد 78 ألف عملية.

بينما كانت قيمة التداولات قد بلغت نحو 3,3 مليار جنيه بحجم تداولات بلغ 941 مليون ورقة منفذة على عدد 91 عملية خلال تعاملات الجِلسة السابقة.

وبلغت تعاملات المصريين في البورصة اليوم نسبة 88,6% من إجمالي التعاملات، ومقابل ذلك بلغت نسبة تداولات العرب 4,5% والأجانب بلغت نسبة تداولاتهم 6,9% ختام تعاملات اليوم

اقرأ أيضًا: صندوق قطر السيادي يودع مليار دولار في «المركزي المصري».. ومصدر: تمهيدا لشراء حصص في شركات مصرية