الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:02 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الضرائب تطالب الممولين التابعين للمراكز الضريبية الخمسة بسداد الضريبة عن المديونيات والمتأخرات

الضرائب
الضرائب

أعلن مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب المصرية، في بيان له اليوم الإثنين، عن حرص مصلحة الضرائب على القيام بعمل تحديثات على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة SAP للتيسير على الممولين.

وأضاف رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أنه تم مطالبة جميع الممولين التابعين للمراكز الضريبية الخمسة بسداد الضريبة عن المديونيات والمتأخرات، وذلك التنبيه لـ الممولين التابعين للمراكز الضريبية الخمسة مركز كبار ومركز متوسطي الممولين، ومركز كبار المهن الحرة، ومركز كبار الممولين 2 بالسادس من أكتوبر، ومركز كبار ومتوسطي وجه بحري.

وأشار توفيق إلى أن سداد الضريبة يكون بدلالة رقم المطالبة التي تصدر يتم من خلال كل من: بطاقات الائتمان، أو البنوك، ويتم ذلك من خلال جميع فروع البنوك المختلفة بمصر أو من منظومة CPS، أومن خلال نقاط البيع الحكومية POS المرتبطة بمنظومة الميكنة الشاملة الموجودة بالمراكز الضريبية.

اقرأ أيضا.. عاجل.. ارتفاع حصيلة بيع شهادات 25% إلى 335 مليار جنيه

وأستكمل: خلال الفترة المقبلة سيتم تنظيم ندوات توعية مجانية أون لاين حول منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية من الأحد للخميس في تمام الساعة التاسعة مساء ويتم الإعلان عن الرابط الخاص بها على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للمصلحة من خلال الموقع الإلكتروني لمصلحة الضرائب المصرية.