الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”البابا تواضروس وشيخ الأزهر” يشهدان الاحتفال بعيد الشرطة 71

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

شهد البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الاحتفال بعيد الشرطة 71 بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، وذلك في إطار دعم وتعزيز دور الأمن الذي يبذل جهودًا كبيرة من أجل حماية أرض الوطن والمواطنين من خلال التضحية والفداء في مواجهة الأعمال الإجرامية.

وفي سياق متصل، شهد أيضًا فضيلة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الاحتفال بعيد الشرطة رقم 71 بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، دليلًا على المشاركة الوطنية في هذا الحفل الوطني تعبيرًا على امتنانهم بدور وزارة الداخلية في الحفاظ على مقدرات الوطن، فضًلا عن الامتنان بجهود الشرطة في المشاركة المجتمعية في جميع المجالات.

اقرأ أيضًا:السيسي يلقي التحية على قادة أكاديمية الشرطة بعد عزف السلام الوطني

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهد الاحتفال بعيد الشرطة 71، وذلك من مجمع المؤتمرات بمقر أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس، وفق ما أعلنه السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

اقرأ أيضًا:الرئيس السيسي يصل مقر أكاديمية الشرطة للاحتفال بعيدها الـ 71

وشهد الاحتفال بعيد الشرطة 71 أيضًا حضور عدد كبير من كبار رجال الدولة والمسؤولين والقادة، رفقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك تعبيرًا على دعمهم المستمر لدور وزارة الداخلية في حماية الوطن والمواطنين، وأيضًا التضحية والفداء في مواجهة الأعمال الإجرامية والإرهابية.