الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:43 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة ونبيل شعيل يحييان حفلا غنائيا في «فبراير الكويت»

أصالة صورة أرشيفية
أصالة صورة أرشيفية

يحيى كل من المطربة أصالة، والنجم الكويتي نبيل شعيل، أولى حفلات مهرجان فبراير الكويت، يوم الجمعة 3 فبراير المقبل، ويقدم النجمان خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياتهما التي يتفاعل معها الجمهور.

أصالة في حفل عيد الحب

وتستعد المطربة أصالة، لإحياء حفل غنائي جديد، بمناسبة عيد الحب يوم 11 فبراير المقبل، على مسرح أرينا في دبي.

ومن المقرر أن تقدم أصالة خلال الحفل باقة من أعمالها الخاصة منها:" شكرًا، خانات الذكريات، عايز الحق، قد الحروف، ٦٠ دقيقة، جابوا سيرته، الحقيقة، شايفة فيك، بنت أكابر، بكرة أحلى"، وغيرهم.

دويتو "سيد الغرام" أصالة مع أسماء لمنور

كما طرحت المطربة أصالة أغنية جديدة تحمل اسم "سيد الغرام"، وهي ديو مع المطربة أسماء لمنور، عبر قناته الرسمية يوتيوب والمنصات الإليكترونية.

حفل تريو نايت في رأس السنة

شاركت المطربة أصالة مع عدد كبير من نجوم الأغنية في الوطن العربي، ضمن الاحتفال برأس السنة في حفل تريو نايت، بالمملكة العربية السعودية، وأحيا الحفل كل من أنغام، وليد توفيق، وائل كفوري نجوى كرم، لطيفة، صابر الرباعي، إليسا، نانسي عجرم، جورج وسوف، بهاء سلطان، وائل كفوري.

حفل نبيل شعيل في المملكة العربية السعودية

كما أحيا النجم الكويتي نبيل شعيل حفلة غنائية ضخمة ضمن فاعليات "جلسات ليالي الدرعية" بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية وذلك يوم 17 من يناير الماضي.

حفل نبيل شعيل في الكويت

أحيا المطرب نبيل شعيل حفلا غنائيا ضخم في دولة الكويت، الشهر الماضي وقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

حفل نبيل شعيل في دبي

وشارك النجم نبيل شعيل جمهوره بحفلة في دبي في شهر أكتوبر الماضي، وقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه منها: ندمان، مين قال، ما أروعك، صادني وغيرهم.

اقرأ أيضًا| صفوة: مهنة الرقص لا يتم تقديرها كما تستحق وأصبحت كلما زاد العري زادت قيمة الراقصة.. (فيديو)