الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وزير الداخلية: «رجال الشرطة يقومون بجهود غير مسبوقة»

وزير الداخلية
وزير الداخلية

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الشكر للرئيس لحضوره احتفالات الشرطة المصرية بعيدها الـ 71.

وقال وزير الداخلية خلال كلمته: "لقد واجهت الشرطة عدو ظاهر الهوية، فتسابقوا مع أبناء الشعب لمواجهة المستعمر".

وأضاف أن الوزارة تدرك حجم الاضطرابات والتواترات التي تشغل بال العالم، لافتًا إلى أن الجهود تشير بفرض الأمن والأمان وأن رجال الشرطة يقومون بجهود غير مسبوقة لإجهاض مساعي التنظيمات الإرهابية عبر ضربات منابع تلك التنظيمات، واتخاذ الإجراءات الأزمة لعدم توغلها داخل البلاد".

وأشار وزير الداخلية إلى أن تصحيح أفكار المقبوض عليهم من أصحاب الفكر الإرهابي عبر العديد من رجال الفكر والدين في إطار الموجهة الشاملة للإرهاب، متابعًا أن الاستراتيجية المعاصرة نجحت في توجيه ضربات أمنية للبؤر الإرهابية".

وأوضح، أن الوزارة تحرص على التصدي الحاسم للظواهر الإجرامية المستحدثة والتي تعتمد على استخدام التكنولوجيا.

كما أن الوزارة تحرص على التوسع في إطار دورها لرفع العبء عن محدودي الدخل واستحداث نظم جديدة لذوي الهمم، مشيرًا إلى أن المؤشرات تعكس النجاحات التي تقوم بها الوزارة في إدارة العمل الأمني.

اقرأ أيضًا:عيد الشرطة.. الرئيس السيسي يكرم أسر أبطال الفداء ضد الاحتلال الإنجليزي

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مقر أكاديمية الشرطة للاحتفال بعيد الشرطة المصرية الـ 71.

ويحضر احتفال بعيد الشرطة 71 عدد من كبار رجال الدولة والمسؤولين والقادة، رفقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويبدأ الاحتفال بتلاوة آيات بينات من كتاب الله الحكيم، لتتوالى الفقرات التي ينتجها قطاع الإعلام بوزارة الداخلية.