الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:13 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

عيد الشرطة.. الرئيس السيسي يكرم أسر أبطال الفداء ضد الاحتلال الإنجليزي

احتفال عيد الشرطة الـ 71
احتفال عيد الشرطة الـ 71

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدد من أسر أبطال الفداء ضد الاحتلال الإنجليزي، خلال احتفال عيد الشرطة الـ71، الدكتورة ليلى تكلا زوجة البطل عبد الكريم درويش، منى ذو الفقار كريمة صلاح ذو الفقار، عبد الرحمن أبو زيد حفيد البطل أبو زيد أحمد رزق".

ظهر البطل طارق عبد الوهاب أحد أبطال الشرطة المصرية المصابين ببتير في يديه، قائلا: "لو انطلب مني أقوم بواجبي ألف مرة هقوم بدا من غير تردد.. وتحيا مصر.. تحيا مصر".

من جهته، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه منذ 10 أعوام كان هدف المعتدين هو تكسير الشرطة والجيش، والاستيلاء على مؤسسات البلد.

وجسد الممثل محمد عادل والمشهور بـ ميدو عادل دور اليوزباشي عبد الكريم درويش، أحد أبطال معركة التل الكبير.

وخلال فيلما تسجيليلا يشاهده الرئيس السيسي قال: "لازم نتحرك في أقضى سرعة وقوات الاحتلال عرفت مكانكم ولازم نتحرك حالا، وخاب ظن المحتل بعد اكتشاف العساكر الإنجليز فراغ المنزل من الفدائيين".

وشارك الفنان طارق صبري وأحمد بدير في فيلم تسجيلي يعرض في أثناء حفل عيد الشرطة الـ71، والذي يجسد بحث الفنان عن معلومات تخص معركة الإسماعيلية، ودور الفدائيين في مواجهة العدو.

والتقط الرئيس عبد الفتاح السيسي صورة تذكارية مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، رفقة عدد من كبار قادة الشرطة، قبيل بدء احتفال عيد الشرطة الـ71.

وبدأ حفل عيد الشرطة الـ71 –الذي يحضره الرئيس عبد الفتاح السيسي- بتلاوة آيات قرآنية، يتلوها القارئ الشيخ، لتتوالى الفقرات التي أنتجها قطاع الإعلام بوزارة الداخلية تباعا.

اقرأ أيضا: محام أسرة «وائل الابراشي» يجدد طلب استدعاء مستشار الرئيس للشئون الصحية لمعرفة أسباب وفاة الإعلامى الراحل

موضوعات متعلقة