الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تعادل سلبي بين الإسماعيلي وأسوان في الشوط الأول

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

انتهى شوط اللقاء الأول بين الإسماعيلي وأسوان بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة المُقامة بينهما ضمن منافسات الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويشهد استاد أسوان حاليًا مواجهة قوية تجمع الدراويش وزهرة الجنوب، عصر اليوم الإثنين، في إطار الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الممتاز.

شهد شوط اللقاء الأول إهدار أحمد بلحاج ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لفريق أسوان عند الدقيقة 27، تصدى لها بنجاح محمد فوزي حارس الإسماعيلي.

ويدخل الإسماعيلي المباراة ولديه 8 نقاط في المركز الأخير بجدول الدوري الممتاز، في حين يتواجد أسوان بالمركز التاسع برصيد 17 نقطة.

دخل الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد فوزي.

الدفاع: محمد هاشم - باهر المحمدي - عماد حمدي - محمد دسوقي - كريم عرفات.

الوسط: محمد حسن - عمر الوحش - ياو أنور.

الهجوم: محمد الشامي - فراس شواط.

في المقابل بدأ أسوان اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عمرو حسام.

الدفاع: عطوة - ميدو - كاستلو - علي فتحي.

الوسط: رافائيل - عماد فتحي - محمود صلاح - أحمد بلحاج.

الهجوم: جدو - باي كامارا.

اقرأ أيضًا:التشكيل الرسمي لمباراة الإسماعيلي وأسوان بالدوري الممتاز