الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دمه لسه سخن».. عزة مصطفى: «الشرطة كل يوم بتقدم شهيد»

الإعلامية عزة مصطفى
الإعلامية عزة مصطفى

أشادت الإعلامية عزة مصطفى، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالية عيد الشرطة الـ71، صباح اليوم الإثنين، قائلة إن حضور الرئيس حمل الكثير من المعاني النبيلة، فضلا عن تهنئته لرجال الشرطة احتفالا بعيدهم.

وأضافت عزة مصطفى خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامجها "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية صدى البلد، أنه تم تكريم عدد كبير من شهداء الشرطة خلال الاحتفالية، مشيرة إلى أن الفيديو والأغنية التي تم عرضها خلال الاحتفالية تناولت قصص رجال الشرطة وتعامل أبنائهم مع الموقف، جعل أغلبية الحضور يزرفون بالدموع.

اقرأ أيضًا:هل من البدع؟ أزهري يوضح حكم صيام غرة شهر رجب

وتابعت: "الشرطة قدمت العديد من رجالها دافعا عن الوطن، ثم أن الشرطة كل يوم تقدم شهيد دفاعا عن أرض هذا الوطن، ورجال الداخلية قد المسؤولية، وآخر شهيد تم تكريمه اليوم في الاحتفالية عيد الشرطة الـ71، استشهد منذ قرابة شهر، "دمه لسه سخن".


وأشارت الإعلامية عزة مصطفى، إلى أن "المهام التي يقوم بها رجال الشرطة كبيرة، ولا يعلمون ماذا سيواجههم خلال القيام بهذه المهام، ثم أن التضحيات التي يقدمها رجال الشرطة كبيرة، والتمن اللي بيدفعواه كبير جدا في رحلة الدفاع عن أرض هذا الوطن، ثم أن رجال الشرطة هما الأمن والأمان لينا".