الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ملعوب فيه».. منى العمدة تكشف حقيقة فيديو أزمتها الأخيرة

الاعلاميه مني العمدة
الاعلاميه مني العمدة

كشفت الإعلامية مني العمدة مقدمة برنامج "الجمهورية الجديدة" سبب أزمتها الأخيرة التي أدت إلى وقف برنامجها وتحويلها للتحقيق.

اول ظهور اعلامي لمني العمدة

حلت الإعلامية مني العمدة ضيفه لبرنامج"آخر النهار" مع الإعلامي تامر أمين، المذاع عبر قناة النهار وقالت: أن الفيديو التي تم انتشاره على السوشيال ميديا مفبرك وملعوب فيه، وتم التغير في الإضاءة الأصلية للفيديو، كما أن الفيديو الحقيقي مختلف تماماً عن الفيديو المنتشر.

وأوضحت مني العمدة قائله" أن بسبب طبيعة ملابسها فهي تحمل مايك واحد فقط لذلك الصوت ظهر ضعيف، كما أنني أعاني من مشكلة في الأذن، وكنت عاملة عملية في ودني، وكنت باخد علاجات كثيرة، بس ده مغيرش في تون الصوت، أنا صوتي كده بقالي 52 حلقة في البرنامج ، ولكن كان عامل حالة من الهبوط والسكينة، بسبب المسكنات والمضادات الحيوية التي أقوم بتناولها».

واختتمت مني العمدة" ممكن يكون رد فعل الضيف أو طريقته أثارت الجدل، وكانت زيادة شوية، وبدأ الناس يقولوا قصة حب، ويمكن طريقتي كان فيها حب وامتنان وفخر بالعاصمة الإدارية الجديدة».

بداية أزمة مني العمدة

الأزمة بدأت عندما أعلنت شبكة تليفزيون النهار بتاريخ 14 يناير الجاري إيقاف الإعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج "الجمهورية الجديدة".

وقالت قناة النهار في بيان خاص بها إنه تم وقف مقدمة البرنامج منى العمدة وإحالتها هي وفريق العمل والمسؤولين عنه للتحقيق الفوري، بسبب وجود بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة، وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.

اقرأ أيضا: بعد وصفها بالجحود.. ابنة الفنان عمرو محمد ترد على تصريحاته