جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 03:01 مـ 14 رجب 1444 هـ

كولر: لا أعد بشيء في كأس العالم للأندية.. وهذا سبب غياب كهربا

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد الفوز على البنك الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ15 للدوري الممتاز.

وقال كولر: "كنا نعلم أن مباراة اليوم لن تكون سهلة خاصة بعد مباراة صعبة مثل لقاء الزمالك، صنعنا العديد من الفرص ولكننا لم نسجل سوى هدف وحيد، وعلى المستوى الشخصي سعيد باستعادة اللاعب لمستواه وتسجيله للمباراة الثانية على التوالي".

مباراة الاهلي والبنك الأهلي

وعن مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية، قال كولر: "لا أعلم هل هناك أي مدرب سبقني في تقديم وعد عن كأس العالم أم لا، ولكنني لا أعد بتحقيق شيء معين في البطولة، ونركز على كل مباراة وطموحاتنا تقوى من لقاء لآخر".

وعن القائمة المقرر سفرها للبطولة، أكد كولر أنه مازال الوقت طويلًا، وسوف يتم حسمها قبل السفر مباشرة بعد تقييم أداء وجاهزية اللاعبين والإصابات وغيره.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من البنك الأهلي بعد الخسارة أمام المارد الأحمر بالدوري

لماذا لم يشارك كهربا أمام البنك اليوم؟

وكشف كولر موقف كهربا ولماذا لم يشارك في مباراة اليوم، وصرح السويسري أنه لم يشرك اللاعب لأنه عاد بعد فترة طويلة وشارك في مباراتين على التوالي، وكان من الصعب الدفع به اليوم لتجنب تعرضه للإصابة.

وأوضح كولر: "كهربا شارك في مركز رأس الحربة وقدم المطلوب منه وسوف يتم منحه الفرصة من جديد، ولكن ليس في جميع المباريات لأن حماية اللاعبين هو العنصر الأهم بالنسبة لي".