الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قتلى في هجوم بالقرب من القصر الرئاسي بالصومال

قتل 5 أشخاص على الأقل في حصيلة أولية لهجوم بقذائف الهاون نفذته حركة الشباب، بمنطقة قريبة من القصر الرئاسي في الصومال.

قال عثمان محمد، أحد ضباط الأمن الصوماليين، إن القصر الرئاسي في العاصمة مقديشيو استُهدف بقذائف الهاون.

وقال الضابط، إن ما لا يقل عن 5 أشخاص فقدوا حياتهم وأصيب شخصان في الهجوم الذي دمر المسرح الوطني في المنطقة، وذكر أن اثنين من أولئك الذين فقدوا حياتهم كانوا من الطلاب، وتم نقل الجرحى إلى المستشفى المحلي لتلقي العلاج.

ولم يصدر بيان رسمي حتى الآن بشان الحادث، فيما أعلن تنظيم الشباب، مسؤوليته عن الهجوم، وذكر أنه استهدف القصر الرئاسي ووزارة الإعلام.

ياتي ذلك بينما حقق الجيش الصومالي تقدمًا ملحوظًا في عملياته ضد حركة الشباب منذ نحو 5 أشهر، واستعاد السيطرة على عشرات المدن والبلدات والقرى.

وبعد بعض الغارات الجوية نفذ التنظيم هجمات دامية في عدة مدن منها العاصمة مقديشو.

اقرأ أيضا: العثور على وثائق سرية بمنزل مايك بنس نائب ترامب