الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«دفعوا أرواحهم ثمنا للوطن».. نقيب «كتاب مصر» يهنئ رجال الشرطة بعيدها الـ71

الدكتور علاء عبد الهادي رئيس مجلس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر
الدكتور علاء عبد الهادي رئيس مجلس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر

بعث الشاعر والمفكر الكبير الدكتور علاء عبد الهادي رئيس مجلس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، برقية تهنئة، إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الذكرى الـ 71 لعيد الشرطة والذي يوافق 25 يناير من كل عام.

وفي نصها: "يطيب لنا في مجلس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر ونحن نحتفي بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة في الخامس والعشرين من يناير، أن أتقدم إليكم بخالص التهنئة القلبية ولكل رجال الشرطة البواسل بهذه الذكرى الطيبة التي تمثل يومًا وذكري طيبة في تاريخ الأمة المصرية، نتذكر فيه رجالاً صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فدفعوا أرواحهم ثمناً غالياً فداءً للوطن وحماية لترابه المقدس".

اقرأ أيضا: غضب بين مستخدمي السوشيال ميديا بسبب أماني محمد: «خلتنا نشتنم الرجالة»

وأضاف: "نثمن غالياً جهود رجال الشرطة الأبطال الذين حملوا أمانة تأمين الجبهة الداخلية والحفاظ على أمن الوطن واستقراره، وتعقب صور الجريمة، ومواجهة مخاطر الإرهاب، ولايزالون يدفعون أرواحهم الزكية فداءً للوطن، كي نعيش في أمن وأمان.. فتحية لهؤلاء الرجال الأبطال".