الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:45 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جواهر» آخرهم.. 6 نجوم يتعرضون لحرائق في منازلهم

جواهر
جواهر

كثرت الحرائق في كل مكان ولم يخل منها نجوم الوسط الفني وأبرزهم الفنانة السودانية جواهر ولم تكن هي الأولى الذي تتعرض لهذا الحادث؛ وتعرض الكثير من النجوم لاندلاع الحرائق داخل منزلهم وهم كالآتي:

الفنانة جواهر

أعلنت المطربة السودانية جواهر عن اشتعال النار داخل منزلها مما نتج عنها هلاك وفقدان مطبخها بالكامل، وتدخل رجال الحماية المدنية واستطاعوا أن يخمدوا النيران.

محمد هنيدي

تعرض الفنان محمد هنيدي في شهر يونيو الماضي لحريق نشب في منزله فجأة دون أسباب ولكن تمت السيطرة عليه من قبل قوات الحماية المدنية.

وقام الفنان محمد هنيدي باطمئنان جمهوره عليه من خلال نشر بوست عبر حسابه الرسمي قائلاً: الحمد لله... بيتي ولع فجأة... بس الحمد لله أن ربنا حفظنا وحفظ الأسرة وأنها جت على قد كده ولحقناها بدري».

إيهاب توفيق

نشب حريق ضخم في فيلا الفنان إيهاب توفيق، وقام أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صور عبر صفحته للحادث، مشيراً إلى أنها صور حريق فيلا الفنان إيهاب توفيق وكان ضمن الصور المنتشرة صورة الإسعاف تحمل والد الفنان إيهاب توفيق بعدما لقي مصرعه داخل الحريق بسبب ضيق التنفس.

رحمه رياض

أعلنت الفنانة العراقية رحمه رياض في سبتمبر الماضي عام 2022 عن نشوب حريق داخل منزلها في قطر، اقتصر على الخيمة وصالة المنزل ولم يوجد إصابات بشرية، وتمت السيطرة على الحريق.

نشرت الفنانة رحمه رياض بوست عبر حسابها الرسمي قائله: لا حول ولا قوة إلا بالله، قدر الله وما شاء فعل، عندي بالبيت في قطر صار حريقا، الحمد لله اقتصر على الخيمة وصالة البيت، دفع الله ما كان أعظم، الحمد لله بالحديد ولا بالبشر ".

سهير رمزي

كشفت الفنانة سهير رمزي أن منزلها نشب به حريق في يناير 2022، وأكدت خلال إحدى الصحف قائلة «الحمد لله أنا بخير ولا يوجد أي خسائر في الأرواح البشرية، ولكن هناك بعض الخسائر في الموبيليا عفش المنزل».

وأوضحت سهير رمزي أن الحريق نشب بسبب الدفاية والحمد لله تمت السيطرة على الحريق وكفاية أنني بخير ولا يوجد إصابات.

وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر عن حدوث حريق داخل شقتها في إحدى العمارات التي تسكن بها أول فبراير الماضي، وتم إخماد الحريق دون وقوع خسائر.

كما وجهت الفنانة وفاء عامر تحية شكر وتقدير لرجال الأمن لسرعة التوجه للحريق من خلال بوست عبر حسابها الرسمي قائله «شكرا جزيلا يا رجاله يا جدعان رجال مرور العجوزة، والنجدة ومطافئ العجوزة ورجاله قسم الدقي سرعة الاستجابة، والمعاملة، دا عشمنا فيكم... حريق في العمارة».

اقرأ أيضاً:

أبرزهم العوضي ودنيا سمير غانم... نجوم يعودون إلى دراما رمضان 2023