الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:49 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. عزاء والد مي فاروق في مسجد الشرطة

مي فاروق صورة أرشيفية
مي فاروق صورة أرشيفية

كشفت الفنانة مي فاروق، موعد عزاء والدها الحاج فاروق إبراهيم، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء، وأقيم صلاة الجنازة ظهر اليوم بمسجد الحصري.

موعد عزاء والد مي فاروق

وقررت مي فاروق أن تستقل العزاء في والدها، غدا الخميس 26 يناير، بقاعة الرزاق في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، من الساعة السادسة مساء وحتى الساعة العاشرة مساء.

وأعلنت مي فاروق موعد ومكان عزاء والدها الراحل، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "العزاء غدا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد".

يشار إلى أنه، أعلنت الفنانة مي فاروق، وفاة والدها فاروق إبراهيم، من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "أبويا مشي وسابني، إنا لله وأنا إليه راجعون".

اقرأ أيضًا: من داخل اللوكيشن.. أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز

وكانت مي فاروق، طالبت الدعاء من جمهورها بعد تعرضه لأزمة صحية، وذلك من خلال منشور كتبته، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "ده أبويا ده اللي ورثت منه كل حاجه، حتي حلاوة صوته ده بقي طيبة الدنيا وأخلاق الدنيا، حب الناس له مش عارفه أشرحه، سماحه ونضافة الدنيا ده اللي بدعواته مكمله في حياتي، ودلوقتي ده ابني اللي أنا مسؤولة عنه، شايفاه في أزمه مش قادرة أعمل له حاجه، غير إني أكون تحت رجليه هو في حاله صعبه وأنا واثقه في رحمة ربنا وفي حب ربنا ليه، وواثقه أن ربنا مش هيضرني فيه أبدا، بس أرجوكم أدعوا له نفسي، أشوفه تاني مفتح عينيه وبينادي عليا وبيغنيلي ويضحك في وشي، أرجوكم أدعوا له لو بتحبوني".