جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 02:46 صـ 10 رجب 1444 هـ

كواليس سفر بعثة الأهلي للمغرب للمشاركة في مونديال الأندية.. خاص

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل الأهلي، عن موعد سفر بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى دولة المغرب، وذلك من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

تنطلق بطولة كأس العالم للأندية، في دولة المغرب في الفترة من (1 حتى 11 فبراير المقبل)، وتستقبل المغرب البطولة بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فوزهم بتنظيم مونديال الأندية.

بطولة كأس العالم للأندية، تشهد مشاركة كلًا من الوداد المغربي والأهلي المصري والهلال السعودي، وريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي وسياتل ساوندرز الأمريكي وأوكلاند سيتي.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "أخبر المدير الفني مارسيل كولر، إدارة النادي الأهلي، بالسفر إلى المغرب يوم 29 يناير الجاري، قبل 72 ساعة من انطلاق البطولة".

وأشار المصدر في تصريحاته الخاصة: "جميع أعضاء بعثة النادي الأهلي، يطيرون إلى المغرب، على متن طائرة خاصة، يتحمل تكاليفها الاتحاد الدولي "فيفا".

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2022، عن مواجهات قوية للغاية، بمُشاركة الأهلي وكذلك الوداد المغربي كممثلين عن قارة أفريقيا، في ظل استضافة المغرب للبطولة المقرر انطلاقها يوم الأول من فبراير المقبل وحتى 11 من الشهر ذاته.

أقرأ أيضًا:

35 ضحية في 100 يوم .. الدوري المصري يدخل دوامة تغيير المدربين مبكرًا