الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رسالة وداع من شيكابالا إلى فيريرا بعد رحيله عن الزمالك

فيريرا
فيريرا

بعث محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، رسالة هامة إلى البرتغالي فيريرا، مدرب الفريق السابق، وذلك بعد رحيله عن القلعة البيضاء.

وكتب شيكابالا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة إلى فيريرا، بعدما نشر صورته قائلًا: "كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لآن قيمته عند الجميع كبيرة جدا".

وأفاد: "بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا علي كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان".

وأوضح: "الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد؛ إلا أنه قام بعمل أسطوري وأنتشل الفريق من موسم بدي للبعض أنه صفري بدون بطولات؛ وحققنا ثنائية الدوري و الكأس كما فعلها مسبقا".

واستكمل: "لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر والتقدير علي ما فعله سواء في الموسم الحالي أو السابق؛ وسيظل البروفيسور أسطورة لنا و للجماهير و ستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك، للتوضيح".

واختتم شيكابالا، رسالته قائلًا: "جاء استبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءًا على وعكة صحية قد تعرضت لها؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق و بمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع انه تم إستبعادي بسبب أسباب فنية، اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل".

وكان نادي الزمالك أعلن بالأمس، إقالة فيريرا، وذلك بعد خسارة الأبيض أمام غزل المحلة بهدفين مقابل واحد.

أقرأ أيضًا:

35 ضحية في 100 يوم .. الدوري المصري يدخل دوامة تغيير المدربين مبكرًا