الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:23 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتحار طالب ومُسنة شنقًا بسوهاج.. والتحريات تكشف السبب

أرشيفية
أرشيفية

أنهى طالب ومُسنة حياتهما، اليوم الخميس، بالانتحار شنقًا في منزل أسرتيهما، في واقعتين منفصلتين بدائرة مركزي جهينة وسوهاج، جرى نقل الجثتين للمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بانتحار شخصين بجهينة وسوهاج.

تبين من تحريات الأجهزة الأمنية وجود جثة المدعوة "فاطمة. ا" 68 عامًا لا تعمل، معلقة بإيشارب حريمي من شباك حديدي بغرفة بالطابق الأرضي بمنزل أسرتها دائرة مركز شرطة جهينة، وبمناظرتها تبين أنها ترتدي كامل ملابسها ووجود سحجه دائرية غير مكتملة حول الرقبة.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بأن المذكورة أقدمت على الانتحار لمعاناتها من مرض نفسي وعصبي، وأنها تتردد على أطباء نفسية وعصبية.

كما تبين من تحريات الأجهزة الأمنية وجود جثة المدعو "سيف. م" 17 عامًا طالب بالصف الثالث الثانوي مسجاة على الأرض بالطابق الأرضي بمنزل أسرته دائرة مركز شرطة سوهاج، وتلاحظ وجود حبل يتدلى من سقف غرفة بالطابق الأرضي بمنزل أسرته مكون من ثلاث طوابق، وبمناظرتها تبين أنه يرتدي كامل ملابسه ووجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة.

وتوصلت التحريات بأن المذكور أقدم على الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

جرى نقل الجثة الأولى لمستشفى جهينة المركزي، فيما نُقلت الجثة الثانية لمستشفى سوهاج العام، وحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:«توقفت عضلة قلبه».. وفاة راكب داخل القطار بسوهاج