الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

دعاء ليلة الجمعة.. 6 أدعية مستجابة لاترد رددها

دعاء
دعاء

يبحث المسلمون عبر محرك البحث جوجل عن دعاء ليلة الجمعة، خاصة يوم الخميس، وليلة الجمعة من الليالي المباركة ودعاء ليلة الجمعة مستجاب، ويهيؤ المسلمون استعدادًا لاستقبال ذلك اليوم المبارك يوم الجمعة بالدعاء والذكر وقراءة القرآن والصلاة على النبي المختار صلى الله عليه وسلم.

الدعاء المستجاب ليلة الجمعة

الجدير بالذكر، حيث أنه لم يرد نص في الشرع عن وجود دعاء ليلة الجمعة، خاصة دعاء يوم الخميس، لكن يجوز للمسلم أن يدعوا بما يريد في هذه الليلة المباركة ليلة الجمعة كما يشاء، وفي السطور التالية دعاء ليلة الجمعة.

دعاء ليلة الجمعة

اللهم ياغني ياحميد، يامبدئ يامعيد، يارحمن ياودود، أغنني بحلالك عن حرامك، وبطاعتك عن معصيتك، وبفضلك عمن سواك، اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك فإنه لايملك ذلك إلاأنت، لاحول ولاقوة إلابك ولامنجي منك إلا إليك، يارب أرزقني من غير ما أحتسب، ولاتجعل بيني وبينك في رزقي أحد سواك، وهب لي غنا لايطغيني وصحة لاتنسيني، ياأرحم الراحمين يالله.

اللهم إني أستغفرك لما تعلم، وأسألك من خير ما تعلم، وأعوذ بك من شر ما تعلم، ربِ إن كان لي ذنبً يحول بيني وبين دعائي، فاللهم اغفره لي وتقبل دعاء.

اللهم افتح علي فتوح عبادك العارفين، اللهم انقلني من حولي وقوتي وحفظي إلى حولك وقوتك وحفظك، اللهم اجعل لي من لدنك سلطانًا نصيراً.

اللهم نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم أن تفتح لأدعيتنا أبواب الإجابة، يا من إذا سأله المضطر أجاب، يا من يقول للشيء كن فيكون.

اللّهم اغفر لي، وإهدني، وأرزقني، وعافني، أعوذ بك من قلب لا يخشع، ودعاء لا يُسمع ومن نفس لا تشبع، ومن علم لا ينفع، أعوذ بك من هؤلاء الأربع.

اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لاإله إلا أنت، الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد،الرحمن الرحيم، وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، اغفرلي وارحمني وأرحم موتانا وموتى المسلمين، واقضي حاجتي ياكريم، يامجيب السائلين.

اقرأ أيضًا.. «لا تفوتك».. فضائل يوم الجمعة والأعمال المستحبة