الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس

وزير الأوقاف خطيب الجمعة اليوم من مسجد الشرطة
وزير الأوقاف خطيب الجمعة اليوم من مسجد الشرطة

ينقل التلفزيون المصري على الهواء مباشرة، اليوم، شعائر صلاة الجمعة من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بالتزامن مع الاحتفال بالعيد الـ 71 للشرطة المصرية.

ومن المقرر أن يلقي خطبة الجمعة، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، حول "الوطنية بين الحقيقة والادعاء"، ويتلو القرآن الشيخ هاني الحسيني.


كانت وزارة الأوقاف، أعلنت أن موضوع خطبة اليوم الجمعة هو "الوطنية بين الحقيقة والادعاء" من خلال الخطبة الموحدة على جميع مساجد الجمهورية.

وحذرت وزارة الأوقاف، الأئمة والخطباء من تجاوز الوقت المحدد لخطبة الجمعة، والمقدر مسبقا بعشر دقائق للخطبتين معا.

وأصدرت وزارة الأوقاف، تعليماتها للأئمة بعدم الخروج عن نص الخطبة على أقل تقدير، مشددة على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي إمام أو خطيب يخرج عن موضوع الخطبة.

وأكدت وزارة الأوقاف، على ثقتها الكاملة في جميع الأئمة والخطباء وسعة أفقهم العلمي والدعوي.

ومن المقرر أن يعقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ظهر غد السبت، مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل المسابقة العالمية للقرآن التي تنطلق في الرابع من فبراير المقبل.

اقرأ أيضا:

نقيب الأشراف: الدكتور أحمد عمر هاشم رجل سلام ملأ الدنيا كلها بعلمه