الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الصداقة تحولت لحب..كواليس زواج شيري عادل من طارق صبري

شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري

تحدثت الفنانة شيري عادل حول كواليس وأسرار عن زواجها من الفنان طارق صبري لأول مرة، فقد كانا أصدقاء منذ سنوات وتعرفه منذ حوالي ست سنوات.

قالت الفنانة شيري عادل عن زوجها الفنان طارق صبري في لقائها ببرنامج The Insider بالعربي، إنها تعرفت عليه قبل 6 سنوات منذ مسلسل بنات سوبر مان.

شيري عادل وطارق صبري

وأشارت إلى أنه يجمعها بطارق صبري صداقة كبيرة، مضيفة: "حصل مواقف وحاجات مش هلحق أحكيها، الصداقة تحولت لحب، لكن الموضوع كان فجأة".

واستكملت شيري عادل كلامها، قائلة: "مش عارفة أقول لحظة معينة إمتى بدأ الحب ويمكن محتاجة برنامج كامل عشان أحكي تفاصيل القصة".

شيري عادل

تصريحات شيري عادل

أكدت شيري أنها شخصية خجولة جدًا لا تظهر كثيرًا بالإعلام ولا تشارك تفاصيل حياتها الخاصة، وذلك عكس شخصيتها بالتمثيل وأمام الكاميرا، معلقة: "مش بيمنعني أني أظهر كتير غير أني بتكسف، أنا بحب لما اطلع يكون عندي حاجة أقولها".

اقرأ أيضًا: بيومي فؤاد يتربع على عرش الإيرادات.. تفاصيل أفلام إجازة منتصف العام 2023

وفيما يخص تعاون شيري عادل مع زوجها طارق صبري في عمل جديد بعد الزواج، قالت الفنانة: "هنعمل مسلسل لكن لسه مش عارفين في رمضان 2023 أو اللي بعده".