الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عقد القران.. لقطات لـ شيري عادل وطارق صبري وعمل واحد جمعهما

شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري

احتفل الثنائي الفنانة شيري عادل والفنان طارق صبري، بعقد قرانهما في حفل اقتصر على المقربين فقط والأسرتين، ومن المقرر عقد حفل الزفاف بعد عودة الفنان من الكويت.

تفاصيل زواج شيري عادل وطارق صبري

بدأت قصة حب الفنانة شيري عادل وطارق صبري قبل أشهر، إذ جمعهما عدة لقطات وصور بأكثر من مناسبة ومنها عرض مسرحية "زقاق المدق".

شيري عادل وطارق صبري

وظهرا الثنائي أيضًا مع الفنانة بشرى وعبد الفتاح الجريني، وذلك على هامش التحضير لعمل جديد يجرى إعلان تفاصيله قريبًا، بينما يستعد الفنان طارق صبري للسفر إلى الكويت حيث يشارك في لجنة تحكيم مهرجان الكويت المسرحي.

أعمال جمعت طارق صبري وشيري عادل

لم يجمع طارق صبري وشيري عادل سوى عمل واحد فقط حتى الآن، وهو مسلسل "بنات سوبر مان"، والذي ضم في بطولته كل من ريهام حجاج، وانتصار، ويسرا اللوزي، وبيومي فؤاد، وآخرين.

طارق صبري وشيري عادل

ومن جانبها، حرصت الفنانة دنيا عبد العزيز أن تكون أول من يهنئ الثنائي طارق صبري وشيري عادل على ارتباطهما وعقد القران، إذ شاركت الجمهور صورة جمعتهم عبر صفحتها الرسمية بموقع "انستجرام"، وكتبت: "ألف مبروك يا حبايبي.. ربنا يسعدكم يارب".

آخر أعمال شيري عادل وطارق صبري

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شيري عادل، كان مشاركتها في بطولة مسلسل "أيام" مع عدد كبير من النجوم وهم حورية فرغلي، ورياض الخولي، وأحمد صفوت، وحمدي السيد، ورشدي الشامي، وسلوى خطاب، ومحمد عادل، وحجاج عبد العظيم، ومحمود حجازي وآخرين.

شيري عادل وطارق صبري

اقرأ أيضًا: محمد سامي عن مسلسل ”العمدة” بدراما رمضان 2023: ”محمد رمضان طالع بيتجوز كتير”

بينما آخر أعمال الفنان طارق صبري، كان مشاركته في بطولة الجزء الثاني من مسلسل الاختيار ضمن الموسم الرمضاني قبل الماضي لعام 2021، وضم العمل في بطولته كل من أحمد مكي، وكريم عبد العزيز، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد حلاوة، وهادي الجيار، وبشرى، وإنجي المقدم، وإياد نصار وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

وبجانب التمثيل والأعمال الجديدة للفنان طارق صبري، فهو يتولى إدارة مسرح الزمالك ويتابع الفترة الحالية العديد من التجديدات والحفلات بمسرح الزمالك.