الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

بمشاركة شيري عادل.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «الغراب»

كواليس مسلسل الغراب-فيسبوك
كواليس مسلسل الغراب-فيسبوك

انتهي المخرج محمد هاني من تصوير الحلقات الأولى من مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "الغراب" وتشاركه البطولة الفنانة شيري عادل.

أبطال مسلسل الغراب

ويضم مسلسل الغراب في بطولته بجانب شيري عادل، كلا من الفنانة التونسية رشا بن معاوية، والسوري جهاد سعد ومحمود فارس وهشام الشاذلي.

تدور أحداث مسلسل ضمن 10 حلقات، في إطار من التشويق والإثارة فينتمي لنوعية مسلسلات الجريمة، وكل حلقة تناقش موضوع مختلف.

تفاصيل مسلسل الغراب

يشار إلى أن مسلسل الغراب من إخراج محمد هاني في أول تجربة له بالدراما، والتأليف لـ الكاتبة الأردنية سجي محمد خليفات ويعد العمل أول تجربة لها أيضًا في الدراما المصرية.

ومن ناحية أخرى، تعاقدت الفنانة شيري عادل مؤخرًا على بطولة مسلسل ألف ليلة وليلة أمام الفنان ياسر جلال والمقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

اقرأ أيضًا: قبل عرضه غدًا .. 3 أسباب تشير إلى نجاح مسلسل ”طير بينا ياقلبي”

يضم مسلسل ألف ليلة وليلة حتى الآن في بطولته كلا من الفنان ياسر جلال وشيري عادل وياسمين رئيس ومايان السيد وتواصل الجهة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل.