الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في أول ظهور بعد أزمتها الصحية.. شيري عادل تكشف تفاصيل عودتها للسينما

شيري عادل
شيري عادل

في أول ظهور تلفزيوني، حلت الفنانة شيري عادل ضيفة على برنامج "the insider بالعربي"، مساء الإثنين، في أول ظهور لها، بعد الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرًا، وأجرت على إثرها جراحة مفاجئة لمتابعيها وجمهورها.

وخلال لقاء شيري عادل مع برنامج "the insider بالعربي"، كشفت أنها بالفعل كانت ستشارك في مسلسل "فارس بلا جواز"، لكن الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرًا منعتها من المشاركة به، وأفضل من الأوقات السابقة دون أن تكشف عن إصابتها.

وأشارت شيري عادل إلى أنها تستعد للعودة للسينما من خلال فيلم "للإيجار" الذي يخوض منافسات موسم الصيف السينمائي، موضحة أنها لا تعتبر هذه التجربة بمثابة عودة للسينما بعد غياب 4 سنوات، لأنها ستظهر ضيفة شرف فقط، وذلك بسبب حبها التعاون مع الفنان خالد الصاوي، كما أنها أُعجبت بالشخصية التي تقدمها.

ولم تتحدث شيري عادل عن أزمتها الصحية أو السبب وراء تلك الأزمة، ورغم ذلك إلا أن متابعين لها ربطوا هذه الأزمة بسبب انفصالها عن الداعية معز مسعود، وارتباطه بالفنانة حلا شيحة مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: سلوى عثمان: أرفض الأدوار المبتذلة والبطولة المطلقة لم تعد تناسبني (حوار)

يُشار إلى أن شيري عادل كانت من المقرر أن تشارك في الماراثون الرمضاني الماضي، في إحدى حلقات مسلسل "فارس بلا جواز" بطولة الفنان مصطفى قمر، إلا أنها غابت عن المشاركة مما زاد حالة التوتر والقلق بين الجماهير والمتابعين لدي الفنانة.