السبت 2 يوليو 2022 01:54 مـ 3 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تأجيل محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي لـ 6 أغسطسجامعة سوهاج تبحث التعاون مع هيئة TIEC لنشر ثقافة ريادة الأعمال بين الطلابطرق التقديم للصف الأول الثانوي 2022 - 2023 إلكترونيًا«الدستورية» تقضي ببطلان مادة من لائحة نظام العاملين بالهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةفي هذا الموعد.. علي الحجار يتألق على مسرح المنارة«الدستورية»: تأييد مطالبة المتسبب في الحوادث بالتعويض فيما جاوز مبلغ التأمين الإجباريعاجل | الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي لتطوير بحيرة المنزلة والمناطق المحيطة بهاالقبض على هارب من 37 حكم قضائي و67 سنة سجن بالقاهرةخالدعبدالغفار يوجه برفع كفاءة العيادات الخارجية وأقسام الرعايات المركزة بمستشفى «بلبيس المركزي»السعودية تعلن ضبط 13 ألف مخالف لنظام الإقامة والحدود«النقض» تؤيد المؤبد لمزارع جلب الهيروين عبر ميناء نويبع البحريالداخلية: ضبط 42 قضية مخدرات في حملات بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب
الفن التوك شو

في أول ظهور بعد أزمتها الصحية.. شيري عادل تكشف تفاصيل عودتها للسينما

شيري عادل
شيري عادل

في أول ظهور تلفزيوني، حلت الفنانة شيري عادل ضيفة على برنامج "the insider بالعربي"، مساء الإثنين، في أول ظهور لها، بعد الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرًا، وأجرت على إثرها جراحة مفاجئة لمتابعيها وجمهورها.

 

وخلال لقاء شيري عادل مع برنامج "the insider بالعربي"، كشفت أنها بالفعل كانت ستشارك في مسلسل "فارس بلا جواز"، لكن الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرًا منعتها من المشاركة به، وأفضل من الأوقات السابقة دون أن تكشف عن إصابتها.

 

وأشارت شيري عادل إلى أنها تستعد للعودة للسينما من خلال فيلم "للإيجار" الذي يخوض منافسات موسم الصيف السينمائي، موضحة أنها لا تعتبر هذه التجربة بمثابة عودة للسينما بعد غياب 4 سنوات، لأنها ستظهر ضيفة شرف فقط، وذلك بسبب حبها التعاون مع الفنان خالد الصاوي، كما أنها أُعجبت بالشخصية التي تقدمها.

ولم تتحدث شيري عادل عن أزمتها الصحية أو السبب وراء تلك الأزمة، ورغم ذلك إلا أن متابعين لها ربطوا هذه الأزمة بسبب انفصالها عن الداعية معز مسعود، وارتباطه بالفنانة حلا شيحة مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: سلوى عثمان: أرفض الأدوار المبتذلة والبطولة المطلقة لم تعد تناسبني (حوار)

 

يُشار إلى أن شيري عادل كانت من المقرر أن تشارك في الماراثون الرمضاني الماضي، في إحدى حلقات مسلسل "فارس بلا جواز" بطولة الفنان مصطفى قمر، إلا أنها غابت عن المشاركة مما زاد حالة التوتر والقلق بين الجماهير والمتابعين لدي الفنانة.

فن الطريق الفن شيري عادل الفنانة شيري عادل
بنوووك