الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:35 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيري عادل تعتذر عن بطولة فيلم الساعة 9 العصر لهذا السبب

شيري عادل
شيري عادل

تعاقدت الفنانة شيري عادل، الشهر الماضي على بطولة عمل سينمائي جديد بعنوان "الساعة 9 العصر"، والذي كانت بالفعل بدأت التحضير له مع فريق العمل.

وبعد إعلان تعاقدها على العمل، اعتذرت عن تقديمه بسبب نشوب خلافات بينها وبين منتج الفيلم على أجرها، خاصًة وأن الشركة تركز حاليًا على أعمال سينمائية أخرى أكثر من تركيزها على فيلمها، وهو ما جعلها تعتذر عن تقديمه.

فيلم الساعة 9 العصر، كان من المفترض أن تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ومن تأليف هيثم وحيد، ومن إخراج شادي علي، وكانت أكدت الشركة المنتجة له أنه سوف يتم تصويره بين القاهرة وشرم الشيخ.

يشار إلى أن شيري عادل، شاركت في الماراثون الرمضاني المنقضي 2022 من خلال الجزء الثاني لمسلسل "في بيتنا روبوت" الذي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم الفنان هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، شيرين، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا سامي، طه دسوقي، بجانب ظهور مجموعة من النجوم كضيوف شرف.

جدير بالذكر أن آخر أعمال شيري عادل، مسلسل بعنوان "أيام" الذي تم تصويره بالكامل في لبنان، وشارك في بطولته النجمة حورية فرغلي، أحمد صفوت، ومن إخراج محمد سلامة، وتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية العام الماضي.

أقرا أيضًا: لأول مرة.. مي كساب بطلة أمام محمد رمضان في مسلسل العمدة