الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:52 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشيخ العاشق.. كيف تحدث معز مسعود عن الحب في ”الفلانتاين”؟

معز مسعود وحلا شيحة
معز مسعود وحلا شيحة

الداعية معز مسعود أصبح أحد أشهر الشخصيات العامة التي يلاحقها اهتمام الجمهور خلال الفترة الماضية بسبب تعدد زيجاته من المشاهير، وآخرهم الفنانة حلا شيحة، ليرتبط اسمه دوما بالحب، الذي كتب عنه كثيرا عبر صفحته على "فيس بوك"، ففي مارس 2012 كتب: "الحب في الله.. كأنه حتة من الجنة في الدنيا، ومفيش صداقة تدوم لحد يوم القيامة غير صداقة المتقين".

اقرأ أيضًا: ماذا قالت ”رشا” عن زواج شقيقتها حلا شيحة من معز مسعود؟

كما كتب بعدها: "لو بتحب حد، ورّيه حبّك. واتكلم لُغته في الحب قبل فوات الأوان. ممكن ييجي يوم يبطّل يفهمك حتى لو حبّيته بِلُغته، ويبطّل يصدّقك خالص حتى وانت صادق"، وفي 2016 كتب: "كما قيل: علينا أن نغلّب قوة الحب على حب القوة".

بعد زواجه من شيري عادل، تحدث عن الجدل الذي صاحب تلك الزيجة، فكتب عن الزواج: "يعلم الله كم أتعامل مع الزواج بقدسية وذلك فانه مهما بلغت درجة التعارف المسموح بها قبل الزاج فان التوافق الحقيقي لا يكتشفه الانسان الا بالعشرة ولذلك شرع الله الطلاق".

وأثار معز مسعود الجدل بسبب زيجاته المتعددة، والتي كان أولها من ملكة جمال الجامعة الأمريكية، ثم بسنت نور الدين، وبعدها الفنانة شيري عادل التي لم تستمرأكثر من عام، ثم مؤخرا الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة.