الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب أوكلاند سيتي: مباراتنا ضد الأهلي صعبة.. ولدينا ذكريات سعيدة في المغرب

بعثة أوكلاند سيتي
بعثة أوكلاند سيتي

أكد ألبير رييرا، مدرب أوكلاند سيتي النيوزلندي، على صعوبة المباراة التي تجمعه بالنادي الأهلي، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية المقبلة.

ووصلت بعثة أوكلاند ستي عصر اليوم الجمعة إلى مدينة تطوان في المغرب، استعدادًا لمواجهة الأهلي مطلع فبراير المقبل، في الدور الأول من مونديال الأندية، لتصبح أولى الفرق المشاركة في البطولة وصولًا للمغرب.

وقال رييرا في تصريحات إعلامية فور وصوله للمغرب: "نحن متحمسون للغاية لوجودنا هنا في المغرب، إنها بطولة مهمة للغاية بالنسبة لنا، لدينا ذكريات جميلة عن المغرب، إنها بطولة رائعة مع بعض الفرق القوية هنا".

بعثة أوكلاند سيتي

اقرأ أيضًا: موسيماني يوجه رسالة للأهلي والوداد قبل كأس العالم للأندية

وأضاف مدرب أوكلاندي سيتي: "نحن سعداء للغاية لوجودنا هنا، المغرب بلد نحبه الناس رائعون الجميع طيبون ومضيافون، لقد كنا هنا في أوقات مختلفة وعندما اكتشفنا أننا نعود إلى المغرب الجميع كان سعيدًا جدًا بالعودة إلى نيوزيلندا".

وعن مواجهة الأهلي قال رييرا: "كنا نتدرب بقوة في برشلونة لأننا نعلم أن المباراة مع الأهلي ستكون صعبة للغاية، كل لاعب لدينا في الفريق متحمس ومستعد للذهاب".

واختتم مدرب أوكلاند: "زرت مراكش بنفسي، كنت محظوظًا للغاية لأنني رأيت بعضًا من البلاد على الرغم من أنها كانت منذ فترة، لقد كان النادي هنا مرتين من قبل وحصل مرة واحدة على المركز الثالث في البطولة وهو ذكرى مغرمة جدًا بالنسبة لنا".