الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:07 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرصعة بـ338 حجرًا كريمًا.. ماذا تعرف عن ساعة رونالدو الخضراء؟

ساعة رونالدو الخضراء
ساعة رونالدو الخضراء

بعد أن وقّع كريستيانو رونالدو عقده مع نادي النصر السعودي انهالت عليه الامتيازات والهدايا، حيث يعيش في قصر مكون من 3 فيلات مجهزة، بالإضافة إلى نادي مخصص لتدريباته الكروية، وصالة ألعاب رياضية، ومن الهدية التي تلقاها ساعة خضراء اللون مرصعة بالأحجار الكريمة تصل قيمتها إلى 3 مليون ريال.

وفق صحيفة ديلي ميل، فإن رونالدو حصل عليها تقديرًا له بعد توقيع عقده مع النصر، تبلغ قيمة الساعة التابعة لماركة جاكوب العالمية 365 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل 3 مليون ريال سعودي.

صُنعت هذه الساعة الفريدة خصيصًا للاعب الكرة الشهير، وتم اختيار اللون الأخضر للإشارة إلى لون المملكة الرسمي، والذي يسيطر على العلم أيضًا، وتحتوي الساعة على عدد 338 حجرًا كريمًا.

صُنعت الساعة جاكوب من الذهب عيار 18 قيراطًا، ويبلغ حجمها 47 ملم × 15.85 مليمتر، من الداخل يوجد بها أحجار التسافوريت الأخضر، وهو من أفضل أحجار العقيق وأثمنها، يفوق حجر الزمرد من حيث اللمعان والقيمة.

أما من الخارج فهي تتميز بسوار من أرقى وأفخم أنواع الجلد، وهو جلد التمساح، كما أنها مقاومة للماء حتى في الأماكن ذات عمق بحد أقصى 30 متر.

لا تعتمد الساعة على أحجار الطاقة التقليدية، بل زودت بجهاز دقيق يمدها بالطاقة لمدة 42 ساعة، ليس هذا فقط بل تحتوي الساعة على وجه وظهر من الكريستال الخالص، الممزوج بالياقوت.

اقرأ أيضاً: «دور عليها هتكسبك ملايين».. 5 نقود مطلوبة بسوق العملات القديمة