الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة «فيديو»

حالة طقس اليوم
حالة طقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة طقس اليوم السبت، موضحة أن بالأمس شهدنا ارتفاعات في درجات الحرارة، وسجلت العظمى على القاهرة الكبرى 27 درجة مئوية، بالإضافة إلى أنه كان هناك نشاط للرياح، مما أدى إلى إثارة بعض الأتربة والرمال في أغلب مناطق شمال البلاد.

اقرأ أيضًا: دبلوماسي سابق: اختيار الهند للرئيس السيسي للمشاركة في احتفالاتها يعكس مدى أهمية جهوده في هذه العلاقات.. فيديو

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج «صباح الورد»، المذاع عبر فضائية «ten»، أن اليوم ستكون الأجواء دافئة خلال فترة النهار، بينما فترات الليل ستنخفض درجات الحرارة خاصة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، إذ إن الأجواء ستكون باردة إلى شديدة البرودة، والفرق بين فترة النهار والليل ستصل لـ 12 درجة مئوية.

تحذيرات من الأرصاد بشأن الطقس

وشددت «غانم»، على عدم تغيير نوعية الملابس خلال النهار، ويفضل أن نرتدي ملابس شتوية خلال النهار، وملابس شتوية ثقيلة في الليل، ومع منتصف الأسبوع الجاري ستنخفض درجات الحرارة بشكل كبير، وستعود لمعدلاتها الشتوية، ومن المتوقع أن تكون العظمى على القاهرة الكبرى لـ 18 درجة مئوية.